سماعة للاستماع إلى التلفزيون دون أن يشعر الآخرون بك

جهاز رقم 7

 

هذا جهاز يوضع على الأذنين ويسمح لك بالاستماع إلى صوت التلفزيون دون إزعاج الأشخاص النائمين في الغرفة أو العاملين معك في المكتب ... بهذا الجهاز لن يطلب منك أحد تخفيض صوت التلفزيون ولن تضطر إلى مغادرة غرفة النوم إلى غرفة أخرى لمشاهدة التلفزيون وفي المكتب لن يطلب منك الموظفون تخفيض الصوت لانك الوحيد الذي ستستمع إلى صوت التلفزيون وإذا كنت ترغب بمشاهدة شريط فديو ولا تريد من الآخرين الاستماع إلى الصوت فهذا هو الجهاز المناسب لك ... صحيح انه ليس من أجهزة التنصت ولكنه يؤدي خدمات كثيرة يحتاجها المرء ومنها التنصت على برامج التلفزيون دون إزعاج الآخرين ... لا توجد أسلاك توصيل ... الجهاز مكون من قطعتين ... الأولى يتم توصيلها بالتلفزيون وتقوم بإرسال الصوت إلى السماعة التي تضعها على أذنيك لاسلكيا ... هذا يعني انك ستسمع صوت التلفزيون حتى لو كنت خارج الغرفة ... بإمكانك الآن متابعة المسلسل التلفزيوني حتى لو غادرت الغرفة إلى المطبخ أو الحمام ولن تحتاج إلى تعلية الصوت حتى يصلك ... ضع السماعة على أذنيك وتجول في المنزل والحديقة وتابع برامج التلفزيون أو نشرات الأخبار ... يمكنك الاستماع إلى جهاز تلفزيون يبعد عنك 33 قدما ...وإذا اشتريت جهازين ستتمكن أنت وضيفك من الاستماع إلى التلفزيون دون إزعاج الآخرين ...

 

ثمن الجهاز شامل الشحن إلى أي مدينة في الولايات المتحدة هو 199 دولارا
ثمن الجهاز شامل الشحن إلى أي مدينة في العالم هو 299 دولارا فقط

اذا اردت شراء هذا الجهاز انقر هنا

Terms And Conditions :

Orders will not be processed until payment is received and if payment is made by personal or business check, the order will not be processed until the check clears our bank .by placing an order, the buyer represents that he/she is of legal age to receive the products/equipment ordered and that the products / equipment will only be used in a legal and lawful manner in accordance with all applicable federal, state, and local laws and regulations.
Due to the nature of the products/equipment that we offer, all sales are final. Products / equipment may be returned for exchange only with the same item within five calendar days from the date of receipt, you should call us first to get authorization number, shipping prepaid by purchaser. All returns subject to a 25% restocking charge.
All product warranties are those of the manufacturers.