* الى عباس النوري - دمشق ....  دورك في مسلسل " ليالي الصالحية " يؤكد انك واحد من افضل الفنانيين السوريين ان لم يكن العرب كافة ... أنت فنان مبدع ومقنع جدا وتستحق التقدير والاحترام.

* الى ايمان بنورة .... محطة الجزيرة ....  تلقينا عشرات الاتصالات من جمهورك يسأل عن السر في ان الاسم الذي يكتب على الشاشة كلما ظهرت على شاشة الجزيرة هو " ايمان عياد " وليس " ايمان بنورة " ولاننا لا نعرف الاجابة فقد حولنا اليك الاسئلة .....

* الى عرب تايمز - من مواطن تونسي ....

From : Salim Ahmed <tounsi@maktoob.com
Sent : Thursday, October 21, 2004 7:57 AM
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
Subject : Aljazeera Secret deals

Dear Mr. Oussama Faouzi,

I read a previous article that you wrote on the suspicous relationship between aljazeera and some countries.
Now, I believe each word that you said about this channel. In fact, they announced last sunday on their web site that the programm "Likaa alyaum" (http://www.aljazeera.net/NR/exeres/4D4C3A6D-69A4-46C5-9CB3-D19AFBF46408.htm)

will brodcast an interview with Ahmed Nejib Chebi, one of the prestious leader of the democratic opposition in tunisia. I have seen my self the web page with the picture of Chebbi. One day after they changed the web page and put an interview with the president of tchechenia instead .

Surely, they was some deal with the tunisian dictator who did not liked to be disturbed in his piece of theatre entitled "the elections of 24 october".

In order to confirm this story go to the e-newspaper Tunisia who alsoannounced the broadcast of that program with Chebbi last monday. http://www.tunisnews.net/17octobre04.htm

Please write something in your news paper or web site about this to unravelthe mistery of aljazeera to the arab people

Salam
Tunisian Citizen
Abdelhakim Tounsi


 

* الى م. س - غزة .... نحن لا نهمل الرسائل ولا نتجاهل الاتصالات الهاتفية او الرسائل الصوتية ولكن احيانا يفوتنا الاستماع اليها وبعض الرسائل قد نتوه عنها بسبب الزحمة وكثرة الرسائل التي تصل الينا يوميا .... لا بأس من اعادة الاتصال او ارسال المقال مع تحياتنا

* الى عرب تايمز - عن القضاء في السلطة الفلسطينية

From : ahmed sinfor <ahmedsinfor@yahoo.com>
Sent : Tuesday, October 12, 2004 2:08 PM
To :
arabtimesnewspaper@hotmail.com





اصلاح القضاء ام اصلاح ادارة القضاء في فلسطين
صدق او لا تصدق مدير في مجلس القضاء الاعلى يتصرف وكانه رئيس محكمة عليا او رئيس السلطة الوطنية ياسر عرفات وكأن مجلس القضاء الاعلى اصبح مؤسسة خاصة تدار من قبل شخص يدعى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا اعرف اين هذا الاصلاح في احد الايام كان المدير سائق سيارة ولسوء الحظ ولولا قدر الله لتوفي شخص ولكن رحمة الله هي التي منعت هذا الحدث ويتستر هذا المدير من اجل ان لايفتضح امره وذلك لانه سوف يجازى .

اما عن القضاة الذين يقومون بطرد الموظفين من عملهم فلا نعرف من اعطاهم هذا الحق
وذلك تحت حماية هذا المدير الذي استغل ثقة المسؤولين لتحقيق مصالحه الشخصية .

والحبل على الجرار.


 

* الى عرب تايمز - بخصوص الدكتور حمدي منصور من الجامعة الاردنية

From : dodi dodo <dodi_dodo_5@hotmail.com>
Sent : Friday, October 22, 2004 10:30 PM
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
Subject : Please publish this one.
To Arab times work team.
I sent you an arabic file explaining one of several events passed in university of Jordan and I think that your site is the one for doing this.

Regards.


أمثال "حمدي منصور" الرمضانية....في الجامعة الأردنية.

نقلا عن بعض الثقات في الجامعة الأردنية وفي محاضرة "تذوق النص الادبي" التي يقوم بتدريسها د.حمدي منصور لطلاب كلية الاداب – معظمهم من الطالبات ولا يوجد غير طالبين أو ثلاثة- حيث سألت احدى الطالبات الأستاذ عن تفسير احد الصور الادبية في لامية العرب للشنفرى مستعينا بالمثال التالي : مثل ما إنو النسوان أنواع منهن الناصحة ومنهن الرفيعة المسح يعني ما إلها خلفية ثقافية ولا معالم ومنهن الناصحة ال.... ومن ثم استرسل صاحبنا بذكر أبيات من الشعر لأحد الشعراء من أمثاله واصفا ساق حبيبته ,ومتغزلا بسمنتها, وثبات الخلخال في قدمها. وللعلم فقط أن كل ما تطرق إليه هذا التافه هو خارج موضوع المحاضرة.

اعتقد أنه لا يوجد شريعة في العالم تقيد الإنسان من الخوض فيما يعنيه من الحديث إلا أنه من المهم العلم بأنه لا يوجد أي شريعة أيضا تقضي على طالبات ذوات كرامة و عفة –ولا اقصد جميع الطالبات- أن يسمعن هذا الهراء. لا أتخيل أن يتفوه دكتور في جامعة بمثل هذه التفاهات .وأن يكون هذا بشهر رمضان فهذا ما يدمي القلب. أين الدين ؟ والاخلاق ؟ وأين ما نسميه رقابة؟.

ولا أجد في مقامي هذا إلا شكر عرب تايمز على مساعدتي لإيصال صوتي لأي شخص عنده ضمير في الأردن لعله يحدث أي تغير.
 

* الى ابو فصين - رسالة من مصر ....

From : peter <peterbekhet@hotmail.com>
Sent : Friday, October 15, 2004 1:08 PM
To : <arabtimesnewspaper@hotmail.com>
 


أنا وزكريا تامر و " البزاءة "
وحكايتي مع
الصرامي السعودية والكنادر الكويتية
والاخ أبو فصين القطري
 


HI MR ABUO FASSAIN,

BELIEVE ME MAN YOU HAVE A GREAT SENSE OF HUMOR MORE A LOT OF EGYPTIAN WHO I AM ONE OF THEM.
PLEASE KEEP WRITING SUCH ARTICLES LIKE THIS ONE, IT LET ME LAUGHING FOR THE HOLE NIGHT. HA HA HA.
A VERY BIG HI TO YOU.
PETE




 

* الى عرب تايمز - امسك حرامي ....

From : khaled khaledi <khaled_exeter@hotmail.com>
Sent : Saturday, October 16, 2004 4:47 AM
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
Subject : Dear Dr.fawzi
Dear Dr Osama
I have noted the a fake called (Dr. Bassam al-korrie) has stolen one of your most brilliant articles and claimed it as his own. he did it in a cleaver way i think..... The article in question is
(تكنولوجيا الكلاسين أو لباسات عند العرب...كلاسين الحكام العرب)
The article is found at: http://forum.nadyelfikr.net/forumdisplay.php?fid=36&sid=
and more specifically at: http://forum.nadyelfikr.net/viewthread.php?fid=36&tid=21894
Please let one of your editors teach him the manners of writing.
Kindly do not reveal my email
Kind regards
 

* الى الاخ سمير - هيوستون .... مقالك وصل الينا وسبب التاخير في نشره هو العمل بتحديث الموقع لحل بعض المشكلات الفنية به وسوف ننتهي من هذه المسالة خلال يومين مع تحياتنا.

* الى عرب تايمز - شكوى من المغرب ....

From : ahmed loutfi <loutfi_ahmed_entreprise@yahoo.fr>
Sent : Thursday, October 7, 2004 3:14 PM
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
Subject : urgent




السادة المشرفون ألتمس عبركم التوجه بشكايتي إلى السيد وزير العدل المغربي قصد فتح تحقيق في مواجهة العون القضائي عبد الرحيم أنوار التابع لنفوذ محكمة عين الشق الحي الحسني الدار البيضاء،أذكركم أنني المسير القانوني لمقاولة لطفي الكائنة بتجزئة أولاد حدو الدار البيضاء وأن العون القضائي عبد الرحيم أنوار قد قام بتزوير محاضر التبليغ المتعلقة بي حيت ضمنها وقائع من صنعه مما مكنه من تزوير خبرات ومحاضر بيوعات مما ألحق خسائر فادحة بشركتي و أدى إلى تشريد العمال وبيع آلات و شاحنات الشركة بأثمان بخسة ،لقد وضعت عدة شكايات في مواجهته لدى الشرطة والنيابة العامة لكنه يتمتع بحماية أحد أكبر سماسرة المزاد العلني المدعو عبد الحق مسيلة وهو مفتش شرطة راكم ثروات بفضل المضاربة في المزادات و تزوير الخبرات ومحاضر التبلغ و البيوعات،وعلى صعيد النيابة العامة,تقوم خليلته المدعوة فاطمة مرسيد بالتغطية على الشكايات التي أضعها ضده مستغلة وظيفتها كاتبة بامحكمة الإبتدائية عين الشق الحي الحسني. كما يتمتع بحماية المدعو محمدالخوالذي سبق عرقل جميع الشكايات ابتي وضعتها ضد العون القضائي عبد الرحيم انوار لدى السيد الوكيل العام بمحكمة الإستئناف.
ألتمس من السيد وزير العدل فتح تحقيق في مواجهة هذا العون القضائي ومتابعته وفق الأفعال التي آرتكبها..
إمضاء السيد أحمد لطفي
 

* الى الاخ محمود - هيوستون .... نعم ... نحن نعرف ان الشيخ اللص الذي سرق سيارات بأوراق مزورة  بعد ان انتحل شخصية رجل اعمال مسافر وباعها لصالحه وصدر حكم قضائي ضده هو وراء هذا الكلام البذيء .... ونعلم ايضا بحكاية زوجته واخته اللتين عملتا في محلات البغاء في ساحة المرجة في بيروت  لبنان ولدينا صور ووثائق عن الموضوع .... ونعلم ايضا ان تطاوله على اعراض المسلمين سينتهي بتكسير رأسه ونعلم ان كثيرين يبحثون عنه بعد ان غير مسكنه ورقم هاتفه ونعلم ايضا انه موضوع تحت المراقبة لاكثر من سبب خاصة وان له علاقة مباشرة بماحدث في المسجد الباكستاني الذي يتردد عليه بعد ان اطلق لحيته مثل ابن لادن .... لكن الجديد الذي ورد في رسالتك عنه مهم جدا ولا يجوز السكوت عنه لان من واجبنا تنظيف الجالية من هؤلاء .... نرجو الاتصال بنا في اقرب وقت ونعدك بنشر التفاصيل في اقرب عدد .

* الى السيدة لونا - محطة الجزيرة ....  بالرغم من انك من اجمل مذيعات المحطة الا ان قوة شخصيتك وقدرتك الفائقة على ادارة برنامجك بحرفية عالية انست المشاهدين ما ينشغلون به في العادة بخاصة وهم يتابعون برامج ميزتها الوحيدة الفتنة والاغراء اللذين يتجسدان في المذيعة التي غالبا ما تظهر شبه عارية .... انت مذيعة تستحقي الاحترام والتقدير .

* الى عيد ناطور - السويد ....   يا اخا العرب فلقتنا بمقالاتك التي تسألنا عنها كل يوم وتسأل عن اسباب حجبها عن النشر .... بعثت الينا بخمس مقالات او رسائل ملخصها كلها : لا تنشروا لفلان لانه كافر ولا تنشروا لعلان لانه عميل ... ومقال فلان يسيء الى عرب تايمز وسمعتها ومقال علان .... الخ ... هذه ليست مقالات وانما " استشارات " ونحن لم نعلن عن وجود وظيفة شاعرة لمستشار يملي علينا ما يجب نشره وما يجب حجبه .

 * الى عرب تايمز .... 

From : sami omran <samiomran@hotmail.com
Sent : Saturday, September 25, 2004 7:05 PM
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
Subject : رجاء


 نما الى علمى قرب وصول مجموعة كتب القرضاوى اليكم ، لذا ارجو التكرم بابلاغى متى تصلكم حيث اننى ارغب فى هذه المجموعه الفريده و خاصة الكتب التاليه للعالم الجليل

السر الجليل فى اصول التدجيل
المباح فى شراء الصبايا الملاح
الغاوى فى تفصيل و لحس الفتاوى
سحر بارنوخ فى رضاء الشيوخ
الطريق العويص فى تحليل التعريص
خيرالبلاد و الشيخ القواد

أرجو حجز نسخه كامله لى حتى اشخ عليها
سامى عمران

 

* الى عرب تايمز .... 

From : boshra hasbo <boshra_hasbo@hotmail.com>
Sent : Saturday, September 25, 2004 4:45 PM
To :
arabtimesnewspaper@hotmail.com





السادة/ جريدة عرب تايمز

تحية طيبة
هل ترغبون في شراء مستندات تزعج آل مكتوم يرجى الافادة مع الشكر

بشير
( شكرا يا بشير او بشرى حسبو على هذا العرض غير المغري .... وللعلم فقط فاننا لا نشتري شيوخ ال المكتوم الاربعة مع نسوانهم وعيالهم وغلمانهم واسطبلاتهم وفوقهم الاميرة هيا بدولار واحد - المحرر ).
 

* الى م. ل - واشنطن ....  ردنا ادناه على القاريء نبيل من هيوستون يجيب عن بعض ما ورد في رسالتك .... فمن يشتغل الشأن العام ويلعب دور الزعيم والقائد عليه ان يتوقع ردود فعل " الرعية " التي قد تتباين في مستواها وللتأكيد فقط فان نشرنا لبعض المقالات دون ذكر اسم الكاتب يعني ببساطة ان المقالات تنشر باسم المؤسسة او تتحمل المؤسسة مسئوليتها وان اكثر من شخص قد يكون اسهم في تحريرها وليس من عادة الزميل فوزي او اي من كتاب الجريدة ان يخشوا شيئا من توقيع مقالاتهم باسمائهم الصريحة ومن المؤكد ان الكاتب الذي يواجه بقلمة انظمة ودول لا يمكن ان يخاف من بياع طرشي .... ولكن ليس من المعقول ان كل سطر وكل خبر وكل توقيع تنشره الجريدة ينتهي بتوقيع كاتبه خاصة عندما يكون الخبر متعلقا بشخصية تافهة لا ترقى في قمة علوها الى حذاء اصغر فراش في عرب تايمز..... واذا كنا نعمد احيانا الى حذف خبر او تعليق فقد نعمد الى ذلك لاسباب مهنية او لان الجريدة رفقت بحال المعني لا اكثر ولا اقل خاصة وان البعض يصاب بانهيار كامل من مجرد الاشارة الى اسمه .

* الى نبيل - هيوستون .... شكرا على اتصالك وعلى عزومتك ايضا ونتفهم عتبك الشديد علينا فيما يتعلق بما نشر ومن حقك طبعا الرد او التوضيح علما بأن عرب تايمز - كما تعرفها - جريدة متاحة للجميع بما في ذلك للاقلام التي تكتب ضد العاملين فيها .... اما بالنسبة للاشخاص الذين ذكرت لنا اسمائهم والذين زودوك بصور عن المقالات او " حرضوك " او " حموك  " علينا - على حد تعبيرك - فهم قطعا لم يفعلوا ذلك حبا بك ولا سعيا في الخير ولا طلبا للجنة ... وانما فعلوا ذلك للتسلية .... وهذا حقهم طبعا ... لان ما ينشر في الجريدة يصبح ملكا للقراء .... والعتب عليك قبل غيرك لانك سمحت لهم بذلك .... يا زعيم " كتب هذا الرد ابو نضال "

  * الى الاستاذ عدلي صادق- وكيل وزارة التخطيط و التعاون الدولي( السلطة الفلسطينية ) .... شكرا على الفاكس الذي ننشر فيما يلي صورة طبق الاصل عنه ( انقر عليه لتكبير الصورة ) ونعتذر لاننا تسببنا في اكثر من مرة باحراجك لمجرد انك صديق قديم وزميل عمل سابق للدكتور اسامة فوزي دون ان يكون لك ناقة او بعير فيما ننشره  ..... قد تكون مشكلتنا فيما ننشره للقراء اننا نثق ببعض ما يردنا من شكاوى ضد المسئولين مراهنين على امانة القراء ومميزين بين المواطن العادي والمسئول لان المسئول يصبح شخصية عامة تؤثر قراراته على حياة العامة مما يعطيهم الحق في نقدها ... وهنا - في امريكا - يقولون ان الشخصية العامة بقبولها المنصب العام تتخلى طوعا عن الكثير من الخصوصية وتصبح شئونها الخاصة جدا متاحة للناس .... على اي حال .... رسالتك بحق الاستاذ ناهض الريس شهادة تكفي الاستاذ الريس وتغنيه عن مليون توضيح ... وشكاوى الاخرين وحتى شتائمهم هي الضريبة التي يدفعها من يتصدى للعمل العام والاستاذ الريس يعرف ذلك بالتأكيد.... مع تحياتنا لك ...وله .

* الى محمود -  .... شكرا لرسالتك المطولة .... وبالنسبة للمقطع الموسيقي الذي كان مربوطا بموقعنا عام 1998 وكان مميزا لنا هو معزوفة لاغنية مشهورة لعبد الحليم تم اعدادها لتناسب الانترنيت وقد حذفنا المقطوعة لان بعض القراء العرب ممن يدخلون سرا الى موقعنا في مقاهي الانترنيت في بعض الدول العربية لن يتمكنوا من تصفح الموقع سرا والموسيقى تصدح .... ونزولا عن طلبك انقر هنا لتستمع الى المقطع الموسيقي المذكور

* الى عرب تايمز - من فرنسا ....

From : sidi agadir <sidi_agadir@yahoo.fr>
Sent : Friday, September 10, 2004 11:16 AM
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
 




قبل ايام افتى الداعية الاسلامي الكبير يوسف القرضاوي ان الزواج من فتاة عمرها 16 سنة حرام و السبب انه متزوج من قتاة عمرها 16سنة ولا يوريد من ينافسه في ذالك فهو متزوج من فتاة في عمر حفيدته لانه يبلق من العمر الان 70سنة ولازال يبحث عن الحب والغرام في هذه السن ماهذا الكلام رجل في السبعين من العمر ولازال يحب و يتحب كل الدعاة في العالم العربي مثله كلهم يتزوجون مرتين في الشهر ناهيك عن الليالي و السهرات التي يقضيها هؤلاء الدعاة في بعض الملاهي الخاصة بهم  فكيف يكون هؤلاء هم دعاة الاسلام ولماذا يتبعهم المسلم في دعاوتهم الكاذبة اليوم الشباب المسلم هو الضحية الكبيرة لانه يستمع الى هؤلاء الدعاة القوادين مثل الداعية الوسيمة الفتى المدلل عمرو خالد الذي اصبح ينافس نجوم السنما الامريكة من حيث الشهر عند المراهقات في العالم العربي لان اكثر جمهوره الذي يتابعه من النساء والمراهقات وهذا ما يجعل يستمر في مسيرته في الدعوى و التبليق من اجل كسب قلوب المراهقات
اما القرضاوي فهو مثال لكل شيوخ الدول العربية حتى تصبح الامة العربية امة ضالة من الاب الي الابن و البنت والام فهم يتبيعون دعاتهم المحترمين الذين يامرون بلمعروف و ينهون عن المنكر  اليوم السلام بري من كل هؤلاء الدعاة الشياطين القوادين اللذين لا صلت لهم بالاسلام و لا المسلمين فعلى كل المخدوعين فيهم ان يعرفوا ان الاسلام دين حق وتسامح و نهي عن المنكر والامر بلمعروف وليس ما يأمر به هؤلاء الدعاة المنحرفين اخلاقيا

سيدي مشنان




 

 

* الى عرب تايمز - من ليبيا ....

From : Kalid Amad <kalid332002@yahoo.co.uk>
Sent : Wednesday, September 8, 2004 9:04 PM
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
Subject : حي شبنة بنغازي ليبيا



نريد مياه صالحة للشرب هل هذا ترفيه؟؟؟

حي شبنة ببنغازي والذي يضم اكثر من مائة الف نسمة بفروعه الاربعة. يعاني من العطش منذ سنة 1986 منذ انشائه . امانة مرافق مدينة بنغازي ليبيا لم تحرك ساكناً . الكثير من المواطنين المستطيع منهم هاجر من الحي الي الاحياء التي تصلها المياه الصالحة للشرب . بعد وصول مياه النهر الي بنغازي توقع الناس ان تصل المياه الي الحي ولكن هذا لم يحدث

المختصر المفيد ان هنا ك في بنغازي حياً ذو اممتداد جغرافي كبير من ارض الشريف و قرب الكويفية شمالاً الي بوعطني جنوبا لا تصله المياه الصالحة للشرب والاستعمال اليومي.ً

تقدم اهل الحي الي المرافق وامناء الشعبية المتواليين لم يتخذ اي حل . وقعت اكثر من مذكرة من اهالي الاحياء الاربعة بشبنة, ولم يحدث شئ يقولون لاتوجد موازنة مالية هل هذا صحيح لمدة ثمانية عشر سنة .اننا نعاني من العطش.ولم نطلب ما يطلبه باقي البشر في باقي العالم نحن نريد ان نشرب ونغتسل. هل هذا كثير؟؟؟؟ قررننا نحن سكان الحي الي مخاطبةارب تايمز لربما يسمع بمشكلتنا العالم . لم يسمع الشامخ بنا امين الشعبية الجديد توجد بمكتبه خمس مذكرات من السكان

حي كامل في ثاني اكبر المدن الليبيية يعاني من العطش
نرجوا منكم ايها السادة نشر مشكلتنا
سكان حي شبنة البائسة
بنغازي ليبيا



 

* الى عرب تايمز - ساعدوني في البحث عن صديقي ....

 From : Samar <samar@barak-online.net
Sent : Sunday, September 12, 2004 5:06 PM
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
Subject : ابحت عن صديق

 

الاخوه المحترمين
ساعدوني في ان اجد هذا الصديق
واسمه الدكتور ميشبل فرح من مواليد حلب سوريا بدا يدرس الطب العام في رومانيا وحين انهى دراسته سافر ال شيكاغو اميركا وتخصص امراض باطنبه تم من بعدها تخصص في الامراض المعديه INFECTION
ارجو ان تتصلو بي او ان يتصل معي على
samar@barak-online.net
kamal

المرسل
د-كمال ميخائييل
حيفا
samar@barak-online.net

ملاحطه لاتنشرو رقم هاتفي وشكرا


 

* الى نوري فكري - المانيا .... مقارنات .... هو عنوان سلسلة المقالات التي كتبها الزميل اسامة فوزي والتي سنبدأ بنشرها خلال ايام .... المقالات عبارة عن رواية شاهد عيان عاش في العالم العربي 35 سنة وفي امريكا 19 سنة وهو يعقد مقارنة بين ظواهر مختلفة بين العالمين العربي والامريكي من ناحية سياسية واجتماعية ودينية واقتصادية بلغة صحافية لا تخلو من السخرية .

 * الى أسامة فوزي - عرب تايمز .... الى الزميل العزيز اسامة فوزي
تحية اخوية
نود ان نعلمكم باننا ترجمنا مقالتك او مشاهداتك جمهوريات الموز الى اللغة الكوردية و قد لقى اقبالا واسعا من قبل القراء واستشهد الكثير من القراء والصحيين الكورد بجرائتك و اسلوبك الصحفي
مع فائق التقدير و الاحترام
اكو محمد
رئيس تحرير جريدة ميديا
www.yndk.com
akomihemed@yahoo.com
العدد 169 صفحة 9

* الى فؤاد الهاشم - لندن .... نأسف لاننا نبعث اليك بهذه البرقية الى لندن وليس الى الكويت ... لان مقالك الاخير الذي تهاجم فيه الشعب الفلسطيني موقع من لندن .... طبعا انت لا تؤدي في لندن العمرة .... ولا نظن اننا في موسم الحج .... انت في لندن تعيش في خمارات ومحلات تعريص اسوة بغيرك من الكويتيين الذين يقضون صيفهم في لندن .... ولكن سؤالي هو : الا يبدو عجيبا ان يموت الفلسطينيون هذه الايام دفاعا عن الاقصى بينما تكتب انت عنهم من خمارات لندن وتدعو الى ايجاد طبيب نفسي لمعالجتهم !! لو كتبت ضد عرفات مثلا لصفقنا لك لان الحال من بعضه ولان عرفات وابو الزعيم والقدومي واولاد الحسن انتاج كويتي خالص ... ولكنك تكتب فقط عن ابناء الشعب الفلسطيني وتخصص اطفال الحجارة وامهات الشهداء ممن لا يدافعون فقط عن الاقصى بلحومهم بل وينفقون من جيوبهم الخاوية على ترميم الاقصى خاصة وان شيخكم او اميركم او " ابوكم " الذي ركب نسوانكم يتبرع سنويا لحديقة الحيوانات في لندن .

* الى نبيل ردينة - رام الله .... يتحدث عرب امريكا عنك كثيرا هذه الايام .... ويقولون انك رأس الفساد في مكتب عرفات وانك تمتلك ملايين الدولارات التي تستثمرها في امريكا باسم رجل اعمال فلسطيني يحمل الجنسية الامريكية ويتردد على مكتبك كثيرا وقد وعدنا احد المطلعين على هذا الامر بالكثير من الاسرار التي سننشرها لاحقا ... للعلم .

* الى الاخ ابو عواد - عمان .... نحن لسنا من ازلام الجلبي كما تذكر وقد نشرنا مسلسلات كاملة ضده يوم كان الصديق الصدوق للملك تبعكم .... وحتى لو صحت ادعاءات المحكمة العسكرية ضد الجلبي فالذي يتحمل المسئولية هو الملك والامير حسن فهما اللذان سمحا لمواطن عراقي بفتح بنك واوعزا للجيش ولوزارات الدولة بالتعامل معه فقط لا غير لضرب البنك العربي مع ان المواطن الاردني العادي مثلم لا يستطيع فتح محل لشاورما الا بموافقة المخابرات .... وصدقنا يا اباعواد ان الحكومة الاردنية اخر من يريد اعادة محاكمة الجلبي ... هي تريد اعتقاله وسجنه دون محاكمة حتى لا يدلي بما عنده عن علاقات القصر بالبنك والسرقات التي وقعت فيه وهذا هو الذي ارعب الحكومة من الدعوى التي رفعها الجلبي على الاردن في واشنطن لان المحاكم الامريكية عادلة وستطلب من الحكومة الاردني ملف بنك البتراء من طق طق وحتى السلام عليكو .

* الى م . ك - بوسطن .... يا اخا العرب .... قبل ان تتحول الى مفتي عليك ان تقرأ قليلا في كتب السلف الصالح لان لغتك ومعلوماتك العربية والدينية والتاريخية خفيفة حبتين .... هل تعلم يا هذا ان عبارات مثل السفيه والجبت والرذل والزنيم والحمار والعتل قد وردت في القران الكريم وهي صفات تدل على خسة من اتصف بها لذا فان لغة الخطاب في القران تتناسب مع المخاطب فاذا كان من تخاطبه كلب واخو شرموطة لا تثريب عليك ان قلت له : يا اخو الشرموطة ... او يا زنيم .. او يا سفيه .. خاصة اذا كان " اخو الشرموطة " من الحكام العملاء او من اذنابهم .... مثلك .

* الى اسامة فوزي - من عفيف عبد الكريم الجراح ... فلسطيني مقيم في بريطانيا .....  انا قاريء فلسطيني اتابع وباهتمام ما تنشرونه في عرب تايمز خاصة على الانترنيت والمس من المتابعين مثلي حجم تعلقهم ومتابعتهم وبشغف لما تكشفونه لا اقول من فضائح بل من حقائق حول مفاسد الكثرة من السفلة العرب وخاصة الحكام ومن بينهم السفلة " حديثي النعمة في السلطة الفلسطينية " ويزداد املي كغيري من الفلسطينيين ونحن نرى في هذا الوقت الصعب شعبنا يذبح وينكل به ويسام كل انواع العذاب والتقتيل اما السلطة فكأن العرس او المذبحة عند جيرانها فكل همها رئيس الوزراء وصلاحياته ووزرائه ...الخ وهذا يذكرنا بالمثل" اللي استحوا ماتوا " فاذا كان رئيس السلطة لا يستطيع التحرك الا بمساحة مترين فأي صلاحيات ستكون لما يسمى برئيس وزرائه اللهم الا اذا كان دوره تنفيذ ما استحى الاخرون ان ينفذوه جهارا وهذا ما اعتقده

ولم يكتف هؤلاء ومنذ دخولهم للضفة والقطاع بما فعلوه بشعبنا وقضيته ولكنهم مصرون على ان لا يرحلوا حتى يقبروا حقوق شعبنا وكفاحه والى الابد ولا سمح الله.

وكقاريء ايضا ... اتابع ما تنشرونه حول رموز السلطة ومفاسدهم وكل ما كتب عنهم على درجة عالية من الصحة واتمنى ان تطال صفحتكم كل الاخرين الذين رابوا بالدماء وجمعوا الثروات بينما شعبنا يتضور جوعا وقهرا.

وان كانت صفحتكم قد تناولت الكثير من هؤلاء الذين دمروا كل شيء وبأسم التسوية ووهم التصالح فانني اؤكد انهم ومهما انهالت عليهم اللعنات فانهم جديرون باكثر منها ... وفي نفس الوقت آمل ان لا تنسى ذاكرتكم اثنان منهم كانا السباقين للقاء الصهاينة في لندن عام 1984 ... واللذان كشفهما كاتب فرنسي في كتابه (دبلوماسية الفنادق) وكشف دورهما وهما هاني الحسن وزير داخلية السلطة السابق وسعيد كمال احد مساعدي امين عام الجامعة (او القمة العربية الرسمية) ومسؤول الملف الفلسطيني وللاسف بالجامعة والسفير الفلسطيني (بلا زغرة في القاهرة سابقاً) فهذان يستحقان اللعنة اكثر من الكثر الآخرين لما شكلاه ومنذ بواكير الانهيار من دور وعلى شكل دورية الاستطلاع للمهزلة .. واليك ما اعرفه عنهما..

فسعيد كمال لا يجهل احد انه عمل في مخابرات صلاح نصر سيئة الذكر منذ مرحلة فتحي الذيب وانت طالع لفوق وعندما كان المذكور طالباً بالاسكندرية وصل به السقوط من اجل ان ينتخبه الطلبة لفرع الاتحاد العام لطلبة فلسطين (ان يشتري الصوت بتلويطه) وان كنت تشك بكلامي فأسأل اولاد نابلس الدارسين معه بتلك المرحلة وقد زوجته مخابرات صلاح نصر لدوره في خدمتها من ابنة شقيق المهرج المعروف احمد سعيد وعندما طرد السادات جميع الفلسطينيين العاملين في اجهزة الثورة في القاهرة بعد كامب ديفيد لم يبقى سوى خادمهم المطيع سعيد كمال هناك ... وعندما اراه الان بالتلفاز يرغي ويزبد ويحلل ... الخ اتذكر يوم هرب كمية من الساعات للقاهرة وخبأها بجهاز التلفزيون وفي المطار تساقطت على الارض فقام الشهم بتلبيس التهمة لوالدته ؟ وعليه فان سعيد ومنذ نعومة اظفاره (كخول) ثم كمهرب مهيأ للعب دور السمسار.

اما وزير الداخلية  السابق هاني الحسن فلا احد ايضاً لا يعرف دوره في تسليم المعارض السعودي ناصر السعيد للسعودية ولا احد يجهل انه كان وزيرا فلسطينيا  شكلاً ولكنه يحمل مرتبة مخبر للسعودية وطالما تتحدثون عن سهى وامثالها فقد كان المذكور وكما روى العارفون الشريك في عشيقة ياسر عرفات ام ناصر المدعوة نجلاء ياسين وكانت علاقته الفاضحة بها السبب في طلاق زوجته السابقة له (اي تطليقها له وهي السيدة انعام عبدالهادي والتي تزوجت بعده ماجد ابوشرار وحتى مقتله) واستغرب البعض ان عرفات لم يعينه وزيراً ومنذ البداية ولكن امثاله يطلون برؤوسهم في الظروف التي تحددها اللعبة اي لعبة التصفية وليس من ظرف انسب من هذا الظرف ... وبالله عليكم ماذا سيكون دور وزير الداخلية واجهزة امنه في ظل احتلال وسلطة مبتذلة فاقدة للكرامة سوى التآمر على المجاهدين والمناضلين وحتى شباب كتائب الاقصى واللذين هم في نفس فتح يعلنون ادانتهم له ويؤكدون الشبهة لدوره !!  هؤلاء الشباب الذين يقدمون ارواحهم ويهجرون مقاعد الدراسة لتعبيد طريق الشهادة وبعد ذلك ينصّب امثاله وزراء على شعبنا!!  هذا الوزير الذي لم يتغبر سباط اي من ابنائه بتراب المخيمات وحتى فلسطين بل تقيم اسرته ومنذ 1982 بباريس واولاده درسوا بباريس وكندا وبريطانيا ثم تابعوا دراستهم العليا ... وعلى اولاد المخيمات ان يموتوا ليستوزر عليهم امثاله ويتحكم باقتصادهم وسلعهم الاساسية اولاد الكبار !!

 اما سعيد كمال لا اسعده الله فقد كوفيء بتخفيض ثمن الشقة التي اشتراها وتقع على النيل بالقاهرة بان نقر ثمنها عداً ونقداً نصف مليون دولار بدلاً من مليون كالاخرين تكريماً او اعترافاً بحسن سيرته وحسن خطه وتقاريره ولعل امثال هؤلاء من قوادي السلطة هم احق من غيرهم بان تنبش اوراقهم لانهم رابوا بالدماء والشهداء وغيرهم من السفلة رابى بالنفط كقواد قطر وامثاله ...

آمل نشر رسالتي او مساهمتي المتواضعة في كشف سمسارين او قوادين من قوادي السلطة كان لهما وما زال باع طويل في السمسرة والسقوط.

 

* الى عرب تايمز - من رئيس تحرير جريدة البلاد الجزائرية - ....


From : abdelkader djema <elbilad@hotmail.com
Sent : Friday, August 6, 2004 4:45 PM
To : <arabtimesnewspaper@hotmail.com>
Subject : توضيح


السيد الدكتور أسامة فوزي
الاخوة أسرة تحرير عرب تايمز
أود أن أعبر لكم بداية عن إعجابي بما تكتبونه وكل ما تنشره جريدتكم، لما فيه من جراة واحترافية.
لكني طالعت موضوعا للاستاذ زهير جبر يتحدى فيه أي" صحفي عربي ان يكتب ربع ما كتبه الاستاذاحمد الجمال" في جريدةالعربي الناصرية القاهرية، ثم قرأت نصّ المقال الذي تفضلتم بنشره كاملا، ودون أن أقصد الانتقاص مما كتب الاستاذ الجمال ولا التقليل من شجاعته وجرأته، يؤسفني القول أن الاستاذ زهير جبر لم يقرأ الصحافة الجزائرية ، لأنه لو قرأها لما كتب ما كتب، ولا أريد بأي حال من الأحوال أن أدخل في مقارنات عقيمة ولا جدال بائس، ولكني أردت فقط أن ألفت نظركم ونظر الاستاذ جبر ان في الجزائر تجربة صحافة مستقلة "حقيقية" وأن مساحة الحرية المتاحة لها أكبر مما يمكن لأي صحفي عربي أن يحلم به في بلد عربي,,,وآمل في الأخير أن تولى هذه التجربة شيئا من اهتمام زملائنا الصحفيين العرب في الوطن العربي وخارجه..
أخوكم
ع. جمعة
رئيس تحرير صحيفة البلاد اليومية الجزائرية.

 

* الى محمود - لندن - .... قلنا من قبل ... ونكرر اليوم ... ان الزميلين اسامة فوزي وزهير جبر لا ينشران مقالاتهما الا في " عرب تايمز " ... وهما لا يكتبان ولا ينشران في اية صحيفة مطبوعة او الكترونية ... ولا يشاركان في اية " غروبات " او حلقات نقاش ... وما ينشر موقعا باسميهما في بعض المواقع المشبوهة هو اما تزوير من قبل اجهزة مخابرات عربية او نقل عن موقع عرب تايمز وفي هذه الحالة يقوم الناقل بالاشارة الى عرب تايمز كمصدر ... وان لم يشر فتلك سرقة .

 * الى عايد مناع - الكويت - .... لا نريد ان نعلق على رأيك في الاتجاه المعاكس امام الاستاذ الدكتور الصحافي الكبير عبد الحليم قنديل مع ان مقدمة البرنامج قدمتك مسبوقا بلقب دكتور ولم تقدم عبد الحليم بلقب دكتور مع انه دكتور وطبيب وصحافي كبير .... بصراحة اسلوبك في الحلقة كان اسلوبا شوارعيا يثير تساؤلات حول مستواك الثقافي الحقيقي ... ثم ما هذه الاقليمية البغيضة التي تفوح من كلامك .... وما هذه المواعظ التي تكيلها للناس ؟ ... هل نسيت ان صحفكم هي التي كانت تتغزل بصدام وان شيختكم سعاد الصباح هي التي تمنت ان تتزوج سيفا عراقيا !! .... عن اية ديمقراطية تتحدث يا رجل .... انتم يحكمكم رجل ركب ثلاثة ارباع نسوان الكويت بما فيهم امك ... وتعريسه كل يوم خميس لا زال قائما الى يومنا هذا بفضل حبوب الفياغرا .... لذا وفر مواعظك لنفسك وفتش عن ابيك الحقيقي اولا !!! والى الدكتور عبد الحليم نقول :" يا رجل ... لا يجوز ان تشترك مع هذه الحثالات في برامج حوارية ... فأنت بهذا تنتقص من نفسك ... هؤلاء اعتادوا ان يلاط بهم من صدام وغير صدام وقامة اتخن شنب فيهم لن تطاول حذاء اصغر صحافي مصري ".

* االى محمود - عمان .... وصلتنا رسالتك حول المدعو خالد شاهين ربيب رئيس المخابرات السابق سميح البطيخي والمشرف على شئونه المالية والادارية والنسائية ....  ولكن لم تصلنا الوثائق ... ونحن بالانتظار.

* االى عرب تايمز - من ابناء عدن ....

 From : aden <adeni1@blueyonder.co.uk
Sent : Wednesday, July 28, 2004 11:26 PM
To : <arabtimesnewspaper@hotmail.com>
Subject : من ابناء اليمن الجنوبي المحتل



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخواني واخواتي الاعزاء
اننا ابناء الجنوب اكثر الناس ضرر من حكم علي عبدالله صالح
اننا في الجنوب محرومين من كثير من حقوقنا اليمنية؟
اننا نشعر بل هو الواقع اننا يمنيين من الدرجة الثانية.
الم نكون يوم من الايام نملك دولة ذات سيادة؟
لماذا هذي التفرقة ايهاالسنحاني؟
لماذا لم تعدل بين الشماليين والجنوبيين؟
لماذا ميزة الشماليين عن الجنولببن؟
لقد كنا قبل الوحدة شعب واحد وحكومتيين والان وبعد الوحدة اصبحنا شعبيين وحكومة واحدة؟
هل انت مستفيد من هذي التتفرقة بين ابناء الحكمة اليمانية؟
لقد صبرنا عليك عشر سنين ولم تغير اي شي في الجنوب والان اننا نخيرك بين ان تترك السلطة للشعب اليمني الواحد وان تعطي الشعب حرية تقرير المصيراو تتركنا نعيش كما كنا يمن شمالي ويمن وجنوبي.
لقد اوصلتنا سياستك الفاشلة الى الجحيم وماسيشهدة اليمن في المستقبل من اي فتن فوالله انك انت المسؤل امام الله اولا وامام الشعب ثانيا فكلكم راعي وكلكم مسؤل عن رعيتة.
فوالله العظيم اننا يابناء الجنوب لم نتوحد مع الشمال غصب عنا في عام 90ولكن برغبتنا وحبنا في الوحدة الذي كنا نحلم فيها من زمان. ولم نتوقع يوم ان يتحول الحلم الى سراب.
فاياعلي وياراعي اتقي الله فينا ؟واتقي غضب الشعوب ؟
ولكم مني الف سلام

* االى عرب تايمز - جنين .... انا ام عندي ثمانية اولاد وزوجي مريض ولم يعد بامكاننا دفع فاتورة الكهرباء او ايجار المنزل وليس لدينا اي معيل اخر واحتاج الى المساعدة خاصة وان الاوضاع المعيشية في جنين صعبة جدا يمكن الاتصال بنا على الرقم التالي وجزاكم الله كل خير اختكم ام علاء0097259742151

* االى علاء ابو منتصر - المانيا .... مقالك لم يصل الينا لاننا لا نفتح الملفات المرفقة مع الرسائل .... حاول اعادة ارسال المقال كرسالة وليس كملف مرفق .

* االى فلاح مدادحة - عمان .... نتفق معك ان ظهور مغنية مثل نانسي عجرم بلباس عار امر عادي ويتم في جميع الدول العربية يوميا ... وتقول : لماذ عملتم من الحبة قبة في الاردن ؟ .... وجوابنا يا شاطر ان نانسي لم تظهر شبه عارية في نايت كلوب او في احد ملاهي عمان الليلية وما اكثرها .... لقد ظهرت عارية في مهرجان ثقافي يقام باسم الوطن ويحضره الاف الناس من النساء والاطفال والشباب المراهقين ليتعرفوا على ثقافة الامة ... فهل اصبح عرض افخاذ نانسي عجرم بهذا الشكل جزءا من ثقافة الاردنيين ؟

* االى جريدة شيحان - عمان .... هل سيظل مقال رئيس الوزراء الاردني في مدح الملك على موقعكم الى الابد .... ام انه سيظل منشورا الى ان يتم طرد المذكور او تغييره ؟ ولكم عيب .... استحوا .... الصحافة لها اصول واداب يا بقر .

* الاخ مواطن كويتي - الكويت .... يا اخي هلكتونا بأميركم جابر .... وجابر هذا لم يكمل تعليمه المدرسي وان كان قد دخل فصل محو الامية في مدرسة المباركية ... ونظرا لانه كان ابن الحاكم احمد الجابر فقد سلموه عام 1949 قيادة الامن العام ولانه حمار في الحساب والرياضيات عينوه مديرا للمالية التي اصبحت وزارة وبعدها اصبح اميرا لكم يتزوج كل يوم خميس من فتاة بكر ويقال انه خلف ثلاثة ارباع سكان الكويت .... والله اعلم .

* الى حركة التحرر العربية الديمقراطية  .... لم تجدوا في لجنة الصياغة التي شكلتموها بعد مؤتمركم الاخير في لبنان الا المدعو حسن قايد ممثلا عن الامارات ؟ المذكور اولا ليس اماراتيا وهو ثانيا ضابط مخابرات تسبب في سجن عدد من الكتاب والصحفيين واغلاق جريدة صوت الامة وهو مشبوه وسمعته في جامعة الامارات مثل الزفت وشهادته مشكوك فيها وهو لص فقد سرق فصلا كاملا من كتاب الصباغ عن الامثال الشعبية في الامارات ونشره في كتابه وكتبت الصحف الاماراتية في منتصف السبعينات عن هذه الفضيحة ... فكيف اصبح هذا النغل داعية للتحرر !!

* الاخ محمد - فينا .... نشرنا للشكوى المرسلة الينا سيسيء اليك .... نقترح عليك التقدم بالشكوى للسفير الاردني في فينا وهو الدكتور محي الدين توق ... السفير رجل محترم واستاذ سابق في الجامعات الاردنية وهو الاقرب الى فهم مشكلتك مع تحياتنا لك ... وللدكتور توق


*  الى عرب تايمز - من مطارزي اماراتي ... ورد عليه.

From : adel gebran <adel_gebran@yahoo.com>
Sent : Friday, July 23, 2004 3:42 PM
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
Subject : اسرار في غاية السرية والكتمان



بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابدأ رسالتي بتعريفي اليكم
انا ودون خجل احد المطيرزية في الامارات ووصلت علاقتي بشيوخ الى حد كبير جدا ولكن حصلت ظروف ومشاكل معقدة (بصراحة طمعي الزائد) الى فقد الثقه مني وعزلي من اهم وظائفي بل ولكبر المشكلة نفذت بجلدي منهم بعملية تهريب تمت بمبلغ 20000 الف درهم الى الدول المجاورة المهم انا من متابعي عرب تايمز واكثر ما اتابعه موضوع وفضائح الشيوخ في الامارات وبذات الفاطميين(اولاد النيدو)الان ما اريده اتفاق بيني وبينكم حيث واني املك سجل وملفات وفضائح لم تصلوا لها بكل مجهوداتكم السابقة وانها ستكون صاعقة بنسبة للاماراتيين لديا فضائح بالصور ما اريده موافقة مبدئية ومحادثة بالماسنجر لاعلم كيف ومتى والمطلوبب كوني لااكذب وواقعي وليس لدي وقت للفراغ  هذا ايميلي
وشكراا
المجهوووووووووx12

ورد من عرب تايمز
شكرا على العرض غير المغري .... فنحن لا نشتري الشيخ زايد نفسه بدولار واحد فما بالك بأسرار احد مطارزيته !!

 

*  الى عرب تايمز - من غزة

From :  rem999@hotmail.com
Sent : Tuesday, July 20, 2004 7:59 AM
To :
arabtimesnewspaper@hotmail.com


بسم الله الرحمن الرحيم

خاص للأستاذ أسامة فوزي
هذه رسالة خاصة  بخصوص أحداث غزة الأخيرة وهي كالتالي:
أن أبو عمار أراد ضرب مجموعة دحلان بعد رسوبه في الانتخابات الفتحاوية فأصدر أوامر لموسى عرفات أن يبحث عن منفذ للمخطط وفعلا وجد موسى عرفات محمود نشبت المرتزق الذي تقاضى كمشة من ألوفات الدولارات لكي يقوم بنبش الوضع عن طريق خطف غازي الجبالي الذي تبرع لمجموعة محمود نشبت قبل وقت قليل بعشرين بندقية من نوع كلا شن وثمانية ألاف طلقة وخمسة وعشرين ألف دولار من حساب الجبالي الخاص حيث قام محمود نشبت بإقامة غداء لغازي الجبالي في منطقة الزوايدة وحين وصول الجبالي قام محمود نشبت ومن معه بإطلاق النار على الموكب وخطف غازي ونقله لمخيم البريج بعد ذلك
هذا مع العلم أن محمود نشبت مسؤل عن تصوير بعض التجار وابتزازهم مقابل أموال
الرجاء يا أستاذ أسامة نشر هذا الموضوع في عمود وسأكون ممنونة لكل وسأوافيك بكل ما هو جديد وسري للغاية



 

*  الى عرب تايمز - من القاهرة

From : walid <walid_inkawi@hotmail.com
Sent : Thursday, July 22, 2004 10:08 AM
To : <arabtimesnewspaper@hotmail.com
 



بسم الله الرحمن الرحيم
تحياتي لكم واشكركم على قراة الرسالة
قد يكون موقعكم غير مخصص لمثل موضوع الرسالة و و لكن ليس لي من وسيلة اخرى
انا وليد عصام عنقاوي من فلسطين من الضفة الغربية
طالب في الجامعة وقد ساءت الظروف الاقتصادية بي بعد الانتفاضة مما اضترني الوضع الى مد يد العون من كل الجهات المعنية ولكن ما من مستجيب علما باني ادرس في مصر و قد انقطع تمويل الاهل لي منذ سنتين لسوء الحال في فلسطين وانا في حيرة من امري اما الرجوع الى فلسطين وتدمير كل ما تعلمته او الاستمرار ولكن الاستمرار بدون تمويل لا يجدي نفعا
ارجو من سيادتكم دعمي ماديا وذلك لاستمراري في الدراسة

وليد عصام ديب عنقاوي
البنك العربي
رقم الحساب 573744
جمهورية مصر العربية فرع السادس من اكتوبر
واذا كانت لديكم اي استفسارات اومطلوب اي وثائق تثبت صحة
الوضع المادي عنواني هو

walid_inkawi@hotmail.com
اشكركم ودمتم ذخرا للوطن والامة العربية

 

*  الى عرب تايمز - من الكويت ....

From : hani@alsaraf.com.kw
Sent :
Tuesday, July 13, 2004 9:12 PM
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
Subject : 

الاخ رئيس التحرير .... كتبتم عن اوكار الدعارة في الامارات ونسيتم الكويت ... في كل حي من احياء الكويت وكر دعارة وفي كل يوم نقرأ ونسمع عن جرائم اغتصاب حتى بين المحارم ومعظم المجرمين من الجنسية الكويتية ومع ذلك لا تذكر الصحف جنسياتهم اما عندما يكون مرتكب الجريمة عربي ينشرون اسمه وجنسيته وهناك تركيز على الفلسطينيين او من بقي منهم في الكويت مع ان الفلسطينيين هم الذين بنوا الكويت ... لقد قرأت ما كتبتموه عن فؤاد الهاشم الذي نسميه نحن فؤاد الحاقد فهو يشتم الفلسطينيين بمناسبة ودون مناسبة ويحرض عليهم ايضا وهو يحظى برعاية وحماية من احدى شيخات ال الصباح ... يا ريت لو تركزوا قليلا على اوضاع العرب في الكويت وعلى فضائح ال الصباح كما تركزون على فضائح ال نهيان وال المكتوم .... واذا كانت مصادركم شحيحة انا على استعداد لتزويدكم بالاخبار .... وعلى استعداد لمساعدتكم في تطوير موقعكم على الانترنيت لانه مجال تخصصي .

اخوكم H.Y

لقراءة البرقيات القديمة قبل سقوط بغداد انقر هنا
لقراءة البرقيات القديمة بعد سقوط بغداد انقر هنا
لقراءة البرقيات بعد اكتوبر عام 2004 انقر هنا
لقراءة برقيات عام 2005 انقر هنا
لقراءة برقيات عام 2006