قضيب المناضل ابو شكري

* طلب أبو عمار من شيوخ الخليج ان يعملوا على اعادة بناء محطة التلفزيون الفلسطيني التي تعرضت للدمار لان المحطة - كما ذكر في رسائله اليهم - لعبت دورا هاما في مقاومة المحتل الاسرائيلي .

* وأنا أضم صوتي الى صوت عرفات في ضرورة اعادة بناء المحطة ولكني اختلف معه في زعمه بأن المحطة لعبت دورا في مقاومة الاحتلال ولو كانت كذلك لما نفذ الفلسطينيون حكم الاعدام بمديرها المتهم بتحويل المحطة الى وكر للفساد والمومسات .

* لا أزعم اني كنت مشاهدا دائما لبرامج المحطة قبل تدميرها لكني واثناء تقليبي لبرامج الفضائيات توفرت لي فرصة مشاهدة برنامج عجيب كانت تبثه المحطة في الوقت نفسه الذي كانت فيه المحطات الاسرائيلية تعبيء الاسرائيليين ضد الفلسطينيين وقد كتبت في حينه عن هذا البرنامح ... واليكم ما كتبته ونشرته انذاك .

* قبل أيام قرمزت أمام الفضائية الفلسطينية لمتابعة اخر اخبار عملية السلام لعلي أفهم شيئا مما يدور وراء الكواليس واخترت الفضائية الفلسطينية اعتقادا مني انها الوسيلة الاعلامية الوحيدة التي لا بد ستقدم لمشاهديها برامج اخبارية وسياسية منوعة تتعلق كلها بعملية السلام ومضاعفات الانهيار المفاجيء في الكامب بل والاستعدادات الفلسطينية العسكرية والامنية التي لا بد وانها تجري على قدم وساق لمنع الصهاينة من اجتياح غزة وبعد يوم كامل من متابعة دقيقة لبرامج فضائية ابو عمار أصبت بخيبة الامل .

* بدأت الفضائية الفلسطينية البث بنشرة اخبار ثلاثة ارباع اخبارها مشاهد للسيد الرئيس ابو عمار وهو يستقبل فلانا ويودع علانا ويبوس هذا ويمصمص خدود ذاك ... نشرة اخبار تافهة تبز في تفاهتها نشرات الاخبار العربية من التلفزيونات الحكومية التي اعتدنا على مشاهدتها في معظم الدول العربية وكنا نعتقد أن تلفزيون فلسطين سيكون شيئا مختلفا يتناسب مع تضحيات وبطولات ونضالات الشعب الفلسطيني فاذا بنا - والصراحة فيها راحة - أضرط من غيرنا .

* وبعد النشرة تم الاعلان عن برنامج حواري مفتوح باسم - مرايا المجتمع - فطلبت من الحاضرين ان يصمتوا اعتقادا مني اننا بصدد مشاهدة برنامج سياسي فلسطيني ساخن مثل برنامج الجزيرة الفضائية الاتجاه المعاكس بخاصة وان مقدم البرنامج طلب من المشاهدين الراغبين بالمشاركة في الحوار الاتصال بارقام الهاتف الموجودة على الشاشة وقام مقدم البرنامج الدكتور فضل أبو هين بتقديم ضيوفه في الاستوديو وهم الدكتور أحمد والدكتور سمير والشيخ عبد الفتاح وهذا - كما قدم لنا - متخصص في طرد الجن وفك المربوط وكشف السحر .

* بعد مقدمة عن أهمية العلاج الروحي وطرد الجن وفك المربوط وربط المفكوك وملاحقة الشياطين ....فتح البرنامج المجال للمشاهدين كي يشاركوا في الحوار ..... وكان الاتصال الهاتفي الاول من الاخ ابو شكري الذي عرض مأساته على المشاهدين بالتفصيل الممل دون ان يقاطعه مقدم البرنامج او ضيوفه الاكارم .... قال ابو شكري انه متزوج من امرأتين ... وأن قضيبه ينتصب عندما ينام مع أم شكري ولا ينتصب عندما ينام مع ضرتها ... وأن السبب هو أن الزوجة الاولى أم شكري سلطت عليه الجن مما دفعه الى زيارة احد الشيوخ في غزة من المتخصصين بطرد الجن وفك المربوط وقام الشيخ فعلا بطرد الجن الظالم المنحاز لام شكري وأصبح ابو شكري قادرا والحمدلله على النوم مع الاثنتين دون اية مشكلات مع قضيبه .... وخلص ابو شكري من قصته الى الاعلان عن ايمانه بأهمية العلاج بالسحر والجن والتردد على الشيوخ من طراز الشيخ عبد الفتاح و" اسأل مجرب ولا تسأل طبيب " .... ولولا لحسة من ذوق لاخرج لنا ابو شكري قضيبه ليريه لنا كي يثبت انه أصبح عال العال وأنه انتصر على مؤامرات أم شكري مع الجن ..........وانها لثورة حتى النصر .

* وانهالت الاتصالات الهاتفية على فضائية ابو عمار من مشاهدين لا يقلون تفاهة عن ابو شكري ... هذا يسأل عن طريقة طرد العفريت من منزل حماته ... وذاك يطلب المشورة في طريقة التعامل مع الجنية التي تزوره في الليل .... وحده المشاهد صبري عازر اتصل بالبرنامج ليسأل مقدمه والشيوخ النصابين في محطته الفضائية السؤال التالي : اذا كان بامكانكم تسخير الجن وطرده ... لماذا لا تسلطوا الجن على باراك وشارون فنحرر الارض دون حروب وتنازلات مهينة !!

* فضائية وكالة ناسا تقدم برنامجا كاملا عن مركبتين فضائيتين ستهبطان على المريخ ... وفضائية اسرائيل تقدم برامج يومية عن الحق التاريخي اليهودي في القدس .... أما فضائية ابو عمار فمشغولة بقضيب المشاهد ابو شكري الذي تدور حوله صراعات ومعارك بين الزوجتين تدخل فيها الجن الذي انحاز الى جانب أم شكري لسبب نجهله !!