برج الميزان

مواليد هذا الشهر على ما أظن من برج الميزان ويقول علماء الفلك ان كواكب هذا البرج هى عطارد والقمر وزحل، ونظرا لأنى من المغرمين بقراءة الأبراج وكتابتها فقد سألنى صديق من مواليد هذا الشهر عن حظه فكتبت اليه ما يلى:

يتميز مواليد هذا البرج بالصدق والاستقامة وقلة العقل وكازهم - فى الغالب - خالص وهم يتمتعون بالحيوية ويحبون الرياضة والخروج الى المتنزهات لتوسيخها ويتميزون بالقدرة على الغفران ولا يغضبون من الآخرين حتى لو ضربتهم على قفاهم ويتمتعون بأذن مرهفة للموسيقى والغناء حتى لو كان المطرب معمر القذافى شخصيا.

بعض مواليد برج الميزان لايهدأون وهم مجازفون مجازفات حمقاء لأن التياسة طابعهم الخاص والمميز، لذا فان معظم حكامنا العرب من هذا البرج، أستثنى منهم محمد بن راشد المكتوم فهو من برج البغل ومواليد هذا البرج لايهتمون بالمال، لذا ينفق الشيخ المذكور مئات الملايين من الدولارات على البغال والحمير لأنه لم يتعب فى جمع الأموال، فهى أموال منهوبة من الأرض العربية. كما أستثنى أحمد عبيدات رئيس المخابرات الأردنية السابرق فهو من برج (العرص).

ولمولود برج الميزان صفات جسدية مميزة، فهو وسيم وطويل جدا وصلب وله مؤخرة عريضة، ومن النادر أن تجد مولود برج الميزان خجولا أو جامدا فهو (مكلح) على طول، لا يقتنع إلا بالشىء الملموس والمحسوس وإذا جلست بقربه وحسس عليك فلا تعجب ولا تندهش وبامكانك أن تحسس عليه أيضا دون زعل، فالتحسيس غريزة تسرى فى دمه.

مولود برج الميزان فوضوى يكره النظام والترتيب، كثير الكلام وثرثار لما بتتبلش في بقه فولة، تراه مستعدا لاعطاء النصائح وهو دائما على استعداد لنجدة الأرملة والمطلقة والعانس، يخدمهم بعيونه.. وأنامله ايضا.

ومولود هذا البرج ينجح فى جميع المهن التى تتضمن علاقات مع الآخرين، فإذا عمل فى غروسرى ستور جمع كل ما فى السوق من فود ستامب وباعها في السوق السوداء وإن مارس مهنة الصحافة ارتكب كل ما فى قواميس التياسة من أغلاط وإذا فتشت عنه وجدته عضوا فى نقابة الصحفيين العرب - الامريكيين !!

وفى سن متقدمة تجد لدى المولود فى هذا البرج ميلا للعيش بترف وشغفا بقضاء الليالى الملاح فى المراقص، ليس للرقص لا سمح الله وانما للبصبصة على الراقصات وهو ينجذب الى النساء اللواتى يمتلكن جاذبية خاصة، ويضعن على رؤوسهن الشالات والاشاربات وما لف لفها من أغطية لزوم الدجل والأونطة والضحك على أزواجهن وفى برودهن تشليط لا تجده عند مادونا نفسها.

مواليد برج الميزان ينتظرهم مستقبل زاهر، فان فشلوا فى حياتهم العملية قد يحصلوا على وظيفة (قنصل فخرى) وهى وظيفة تمنح هذه الأيام للعاطلين عن العمل ولا يعمل بها غير العرب، وتعنى فى مجملها تكليف عاطل عن العمل بسرقة أبناء جالبيته و (الشخ) عليهم فى المناسبات وقناصل العرب الفخريين فى أمريكا أكثر من الهم على القلب... وأكثرهم من النوع المتكرش الذى لاتستحى أن تصفعة على مؤخرته الطرية ومؤخرات قناصلنا العرب كلها - والحمد لله - من النوع الطرى!!