الكويتيون يفكرون بأجهزتهم التناسلية ... كثيرا

* قال النائب الكويتي عبدالله العرادة ان مرض الايدز قد انتشر في الكويت ... وكشف النقاب في خطاب القاه في البرلمان عن وجود ألفي شقة في الكويت تمارس فيها الدعارة بمعرفة رجال الامن .

* وقبل أسابيع أعلنت وزارة الداخلية الكويتية عن القاء القبض على ألف مومس وقواد في مدينة الكويت وحدها .

* وفي الاسبوع الماضي وصلني عدد من جريدة ) الهدف ( الكويتية التي يرأس تحريرها أحمد عبد العزيز الجارالله ... وقد تصدرت الصفحة الاولى المانشيتات التالية : " الفياغرا علاج مدهش لعقم النساء " و " الزنا في التاريخ " ... و " جرائم الاغتصاب في العالم " ... ونشرت الجريدة في صفحتها الاولى اعلانا ملونا عن " عيادات التأهيل الجنسي " التي من خدماتها " تكبير العضو الذكري " .

* حتى عندما يريد الكويتيون أن يشتموا صدام حسين والعراقيين فأن الشتائم لا تتجاوز قضايا الزنار وما تحت الزنار ... فعدي صدام حسين في الصحف الكويتية اغتصب الاف النساء ... وصدام حسين تزوج من امرأة رابعة ... وعندما زعموا ان صدام حسين أصيب بجلطة في الدماغ لم ينسوا أن يذكروا أن الجلطة أثرت على قواه الجنسية .

* ولما أراد الكويتيون المقارنة بين بيل كلينتون وجورج بوش الابن ركزوا على أن الاول تورط بفضيحة جنسية مع مونيكا .

* فصل كامل من مسرحية سوق المناخ يتحدث عن " خصايص " البنوك الكويتية في اشارة واضحة الى خصية الرجل .... وأشهر مسرحية كويتية " باي باي لندن " تقوم فكرتها على ممارسة الجنس مع مومسات لندن .

* الانطباع الاول والاخير الذي يخرج به قاريء الصحف الكويتية والمتابع لتصريحات وبيانات وزارة الداخلية الكويتية ومشاهد المسرحيات الكويتية هو أن مشيخة الكويت من بابها الى مزرابها ليست أكثر من ) ماخور ( ... وأن شعب المشيخة لا يفكر الا بخصيتيه .

* كثيرون لا يعلمون أن من أزواج المطربة صباح كان احد حكام الكويت ... شاهدها في حفلة فطلبها الى الفراش زوجة مؤقته لمدة أسبوع ... لتخرج بعد ذلك المطربة من الكويت بحفنة من الدنانير وبلقب سمو الشيخة ... وربما بذكرى غير سارة عن شيخ كويتي ) خربان ( .

* في مسرحية " مؤتمر قمة عربي " وهي مسرحية اردنية عرضت على شاشة التلفزيون الاردني الحكومي بناء على أوامر من الملك حسين يظهر حاكم الكويت الحالي كشيخ نفطي مزواج .... يعرس كل يوم خميس .

* وفي احدى الحفلات شاهد سموه فتاة بكر فأعجبته وطلبها الى الفراش لكن رغبته لم تتحقق لان سموه اكتشف ان الفتاة هي احدى بناته من زوجاته الكثيرات ...هذه الحكاية يتداولها الكويتيون في مجالسهم ... وذكرها صدام حسين خلال حرب الخليج لتذكير الكويتيين بأحدى خصائل حاكمهم .

* حتى وزير الدفاع الكويتي الذي جاء الى واشنطن بعد حرب الخليج مباشرة على رأس وفد رفيع المستوى ليشكر الادارة الامريكية لم يغادر العاصمة الامريكية الا بفضيحة مجلجلة تصدرت صفحات الجرائد الامريكية بعد أن ) دق ( مرافقه العسكري بأحدى العاملات في الفندق الذي نزل فيه الوفد وحاول اغتصابها .

* من الجميل أن يفكر الحاكم العربي بخصيتيه وأن يعتني بهما ...ومن الواجب أن يعمل على زيادة النسل في بلده ... شريطة أن لا يأخذ هذه المهمة على عاتقه وحده لانه لن ينجح فيها حتى لو ركب لخصيتيه موتور كهربائي نفاث من طراز )جنرال موتورز ( اربعة سلندر.