From : mousa abualtayeb <abualtayeb@yahoo.co.uk>
Sent : Friday, October 22, 2004 5:18 AM
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
Subject : رد على خالد منتصر


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اود من السادة العرب تايمز نشر هذا الرد على خالد المنهزم اللذي اقرفنا باتفه المقالات حاله كحال فرقة الدبيكة بقيادة ابراهيم الجندي وعضو الفرقة عمرو اسماعيل اللذين يطبلون ويزمرون ليل نهار لتشويه الصورة المشرقة للقران والحديث. وقد اخترت اسما لهذه الفرقة المهزلة وهو فرقة نيالك يا اطرش.

هم يعلمون بان القران حق ومعجزة المعجزات وفيه من كل العلوم من الفها الى يائها. وما محاولاتهم الا اعتراف بفشل كل المحاولات للتشكيك بهذه المعجزة. واكون مخطئا ان قلت بانهم لم يبحثوا او يقراو في وعن معجزات القران والحديث بل على العكس فهم اكثر الناس بحثا ولذلك تجد هؤلاء المرتزقة اصحاب الاقلام مدفوعة الاجر يحاولون المحاولة تلو الاخرى عل وعسى ان تنجح محاولاتهم في التاثير على صاحب ايمان ضعيف. لكن بحول الله الكتاب محفوظ من التشكيك او التحريف.

ويا منهزم لو كان القران فقط كتاب تهذيب وتربية لاصبح حاله كحال اي كتاب من كتب التربية او كتب ابلة نظيرة والعياذ بالله. ودعني ابسط اكثر، لقد خلق الله الانسان واعطاه من العقل ليستكشف بنفسه ما ورد في القران وهنا تكمن المعجزة والبرهان القوي على ان هذا القران حق وان الدين حق وان الرسالة التي حملها عليه الصلاة والسلام لهي رسالة حق. ان زمن الانبياء والرسل قد انتهى فمحمد صلوات الله وسلامه عليه كان خاتمهم. والمكتشفات التي تطابقت مع ما ورد في القران هي الدليل على ان ما جاء قبل 1400 سنة لهو حق وان الطريق الى الجنة عبر الايمان بالله وحده لا شريك له.

فانتم تريدون منا ان نشرمط ونتعرص ونتعرى ونتخلى عن ايماننا بالله ومعجزاته حتي يقال عنا بانا شعب حضاري وديمقراطي. وبعدين لا يا منهزم من قال لك ان الغرب هو صاحب كل الاختراعات من قال بان العرب والمسلمين لم يساهموا في اكتشاف الاف الاشياء ؟ وايضا كم من علماء الغرب اعتنقوا الاسلام بعد ان وجدوا بان ما جاءوا به موجود اصلا منذ ما يزيد على ال 1400 عام ؟ سبحان الله تمعن في قوله عز وجل : {إنما يخشى الله من عباده العلماء} (فاطر/28) مئات العلماء اعتنقوا هذا الدين بعد ان برهنوا لانفسهم وللبشر بان هذا القران لا مجال للشك في ما ورد فيه. ولا اريد الخوض في ماهية المعجزات فالانترنت مليئة بالمواقع التي تتحدث في هذا المجال وهذا مثال على احد هذه المواقع لمن يحب الاطلاع.
 http://www.55a.net او http://www.aleijaz.net .

ختاما اسال الله لنا الثبات ولفرقة نيالك يا اطرش الهداية.

والسلام عليكم ورحمة الله.
موسى ابو الطيب