From : fred ali <freedom1997200@yahoo.com
Sent : Monday, November 8, 2004 1:02 AM
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
 


فريدون الكردي
فتاوي ارهابية سعودية


سمعنا وقرأنا فتوى ستة وعشرون بما يسمى عالما سعوديا حول شرعية( المقاومة) اي ارهابيوا العراق بقتل العراقيين الابرياء وخطف الاجانب الذين اتوا لنجدة الشعب وخلاصه من الجوع والفقر والخير لهم و مساعدته للقيام على الايقاف على قدميه المجروحتين تحت ظلم حكم صدام البائد و بمباركة عربية عامة وسعودية خاصة.

لا اعرف لماذا لم يفتي هؤلاء الجهلة بقتل الامريكان عندما كانوا يحمون حكامهم السعوديين الممولين للارهاب العالمي في عقر داركم ويصرف عليهم من اموال الحجاج و المسلمين ويتجسسون على الدول المنطقة وبمباركة سعودية.

لماذا لم يفتوا عندما كانت الطاائرات والمدمرات الاميريكيةتنطلق من اراضيهم الى العراق لتقتل الابرياء مع المجرمين والاطفال والشيوخ والرجال والنساء ؟

لماذا لم يفتوا بتحريم تقديم اموال المسلمين لشراء الافلام السكسية والواقيات(الكاندوم) لجنود الامريكان في عقردارهم؟

لمذا لم يفتوا بتحريم هدرالملايين من اموال بيت الله الحرام في جزر هاواي وملاهي لاس فيجاس الامريكية وكازينوهات لبنان؟

اين كان هؤلاء الجرذان القذرة عندما كان صدام يقتل ويسرق العراقيين طوال خمسة وثلاثين سنة اكان الله قد طمس على افواههم القذرة ؟ ام كانوا يمشون على درب جدهم الكبير ابو لهب ؟

اترى هل يعلم هؤلاء الجهلة بأن الاموال التي يودعها الحكام السعوديون في البنوك الامريكية والاوروبية تستحق نسبة مئوية من الفائدة اي بما يسمى ب(الربا) في الاسلام؟ ام هذا حلال عليكم ؟
ترى هل نسيتم ارهابيوا الحادي عشر من ايلول السعوديون؟ هل ترى قتل الابرياء حلال حسب الطريقة الوهابية ؟

تذكروا يا خفافيش الظلام ان لطخة الارهاب ملصقة على جبينكم الاسود سواء ابيتم ام شئتم ؟ فاصلحوا نفسكم بدل تصدير الارهاب والارهابيين .