From : Mashal Alshehhi <mr_alshehh@hotmail.com
Sent : Sunday, November 7, 2004 7:14 PM
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
Subject : بوفاة الشيخ زايد : هل ستغلق عرب تايمز أبوابها؟



على مدى سنين طويلة ونحن نشاهد تلك الكتابات التي تنفرد بها مجلة عرب تايمز وخصوصا عن الشيخ زايد طيب الله ثراه ، وطبعا لم تكن لتلك الكتابات أي صدى أو تأثير يذكر وخصوصا ممن يعلمون أفعال الشيخ زايد رحمه الله ، فقد كان عبارة عن سحابة مليئة بودق الخير وأينما حلت اهتزت وروت الأرض التي تصيبها بغيث الخير المنهمر 
ولعل الحزن الكبير الذي أصاب العالم بأسره لفقدان هذا الرجل دلالة واضحة بأن كتابات اسامة فوزي ليست اكثرمن عداء شخصي لا يمكن تعميمه على الغير ورغم هذا لم يستطيع فوزي ذات نفسه ان يخفى مدى نبل وعظم اخلاق الفقيد الكبير وخير دليل على ذلك اعتراف فوزي نفسه بأن الشيخ زايد كان رجلا شهم وحميد الطباع وذو شهامة لا تقل عن تلك التي اشتهر بها " حاتم " ومن هنا نقول بأن حاتم قد تجسد في زايد كما لايفوتنا التنويه بأن هذا الفقيد قد ترك إرث إنسانيا كبيرا ولمساته متواجدة بقوة ليس في دولةالإمارات وحسب وأنما في كل مكان استطاعت أياديه البيضاء من الوصول إليها والتي وصلت بالفعل إلى أقصى مدى ممكن أن تبلغه 

رجل مثل زايد لم يفته بأن ينشأ جيلا يأتي من بعده والمتمثل بأبنائه الذين يسيرون على نهجه ويملكون الكثير من صفاته والشيخ خليفة رئيس دولة الإمارات الجديد بالأسم ولكنه رجل معروف بانه يتبع خطى والده على جميع الأصعدة وكذا عضيده وولي عهده الشيخ محمد الذي لايقتصر شبهه الكبير من حيث الشكل بوالده وإنما يمتلك نسبة عالية من طباع  وكما يقول المثل (من خلف ما مات )

دعوة لأغلاق عرب تايمز أوتوجيه جهودها لصالح الأمة بدلا من البقاء في مستنقعها الآسن

رمضان كريم


الاخ مشعل .... شكرا على الاقتراح البناء .... وبالنسبة لما هو مكتوب بالقلم الاحمر هل لك ان تدلنا على مقال الزميل اسامة الذي وصف الشيخ بهذا الوصف حتى لا يتهمك القراء بالتلفيق ... كما ندعوك الى قراءة البيان الذي وصلنا اليوم من احدى اماراتكم " رأس الخيمة" ... انقر هنا لقراءة البيان