From : nice boy <nice23567@hotmail.com
Sent : Tuesday, October 26, 2004 7:14 AM
To :
arabtimesnewspaper@hotmail.com
 


أرجو نشر هذا الرد علي مقال السيد زيد النابلسي "أكذوبة الأحاديث الصحيحة"
محمد العبيدي - قطر

عزيزي زيد

قرأت مقالك المعنون أكذوبة الأحاديث الصحيحة واستنتجت انك لن تعدو أن تكون واحدة من اثنتين, أما رجل صادق يبحث عن الحقيقة و الحقيقة و الحمد لله موجودة لمن أراد أن يعرفها من مصادرها أو أن تكون ممن قال فيهم الشافعي ما جادلت جاهلا إلا غلبني و في هذه الحالة اعترف لك مقدما بالنصر علي وعدم قدرتي علي مجادلتك . لان حجم المغالطات التي ذكرتها تنوء بحملها الجبال وبصراحة كنت أقرء مقالك ونصف ابتسامة تعلو وجهي من حجم الجهل الهائل البرئ أو المتعمد الذي بدا في مقالك.

وبصراحة اري انك ما زلت بحاجة الي المزيد من التدريب علي خلط الطين بالطحين وتغطية الأهداف الحقيقية لكتابتك بالمزيد من التباكي والنواح علي الديمقراطية و حرية الرأي ودقي يا مزيكا ويمكنك اخذ بعض التدريب في هذا المجال علي يد زميلك إبراهيم الجندي فهو و إن كان لايقل عنك جهلا إلا أن دم شيطانه اخف و أسلوبه ارشق خاصة عندما يهاجم الإسلام من خلال رجاله وليس من خلال أحكامه وثوابته.

عزيزي العلامة حجة الإسلام والمسلمين زيد,

لم يبقي للمسلمين إلا أن يتعلموا دينهم من جماعة السي أي إيه التي أعلنت بصراحة عزمها علي تغير المفاهيم الدينية الإسلامية في حرب ستطول لخمسين سنة و منذ أن أعلنت تلك المقولة علي لسان رامسفيلد وكل يوم نتحف بعلامة جديد من آيات الله الأمريكان يصحو من النوم وقبل أن يفرك عينيه يجادلنا في ثوابت ديننا.

أستاذ زيد,

لا افهم لماذا تصر أنت و زملاؤك علي التباكي علي الإسلام بدموع أزكمت روائحها العفنة كوكب الأرض و ربما المجموعة الشمسية؟

و قبل أن استفيض في الرد (من باب اللهم إني صائم) أود أن أسألك أيها العلامة الجهبذ؟ هل من الممكن أن تشرح لي سنن الوضوء ناهيك عن نواقضه؟ أم أن الإمام الأكبر رامسفيلد لم يرسل لك الإشارة للكتابة حول هذا الموضوع؟

وفي النهاية همسة صغيرة بإذنك يا أستاذ زيد

هل تجرؤ علي أن تكون بكل هذه الديمقراطية وتطلب تصحيح باقي عقائد الأرض و خاصة العقيدة اليهودية وتلمودها التليد؟ أم أن الإسلام نقرة واليهودية نقرة؟

مش إحنا دافنينه سوا ولا شو يا إمام زيد!