From : 51-337-69@maktoob.com
Sent : Friday, March 23, 2001 12:09 AM
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
Subject : سلام الله أليكِ والى كُل العاملين في جريدتكُم أخبار العرب.
 

بسم الله الرحمن الرحيم.

توكلت على الله, وفيهِ أثقُ, أنشاء الله.

الى الأستاذ/ أُسامة فوزي رئيس تحرر جريدة عرب تايمز

الموضوع/ دفاع عن الحق الذي جاء به الدكتور الرسول رشاد خليفة من الله سبحانهُ وتعالي.

في البداية أود أن أشكُركَ وكامل العاملين في جريدة أخبار العرب على ما تُقدمونهُ من حقائق عن المُجتمع العربي وخاصة من ناحية فضح النظام الحاكم في الدول العربية في " ملفات الفساد" على موقعكُم, وكذلك لما تُقدمونهُ من مُساعدات للشباب الباحتين عن النصف الأخر من الحياة في موضوع الزواج.

ثانياً أود أن أُعرف بنفسي أليكِ- اسمي- المُنتصر الهادي- الأصل من ليبيا- من أتباع الدكتور الرسول رشاد خليفة من مُدة خمسة سنوات ونصف تقريباً, وأشكُر الله واحمدهُ على فضلهُ وكرمهُ عليا وعلى من سبقني بالأيمان برسالة الدكتور الرسول رشاد خليفة, وأحمد الله واشكُرهُ على أبعادي عن الشرك والكُفر الذي كُنت أعيشهُ قبل أن اعرف رسالة الدكتور الرسول رشاد خليفة, اقصُد بالشرك والكُفر بالله الذي كُنت أعيشهُ فيما سبق وهو أني كُنت من أتباع جماعة السنة والسلف الطالح " اقصد السلف الصالح هذا أذا كان سلف صالح فعلاً " بما فيهُم أهلي والمُجتمع الذي كُنت أعيش فيه والدولة التي كُنت أنتمي أليها, لا أُريد أن أُطيل الحديث في التعريف بنفسي والتعريف بقصتي لان ليس لقصتي نهاية مع السلف الطالح " اقصد السلف الصالح ", فكُل ما في الأمر أُريد! أن أوضح بعض الأخطاء في كلامكَ عن الدكتور رشاد خليفة رسول الله, وهذهِ الأخطاء سوف أقوم بتصحيحه أنشاء الله تعالي لكَ والى أي شخص أخر يقوم بتحريف المعلومات عن الدكتور الرسول رشاد خليفة بدون أي أدلة منهُ ثُبتت صحة ما يقولهُ سواً كان بقصد أو بغير قصد, وسوف أُرفق بعض من مقالاتكِ التي موجود على موقعكُم على الانترنيت وهي كالأتي:-

1- بعد أيام تلقيت رسالة بريدية من مسجد "توسان" في ولاية أريزونا موقعة باسم " الدكتور رشاد خليفة رسول الله " يدعوني فيها الى الدخول في دينه الجديد والتصديق به ... وبعد استعراض لأدلتهُ النبوية. ( الخطاء الأول هو قولكَ بان رشاد ! خليفة نبي وهو ليس نبي بل رسول, والرسول ليس مثل النبي كما يقول الله سبحانهُ وتعالي في كتابهُ الكريم " القُران".)

2- فبعث الي رشاد خليفة برسالة شكر ضمنها " عينة صغيرة من المعجزة التي تفوق معجزات موسى وعيسى مجتمعين " كما يقول ويقصد بها معجزته هو. ( الخطاء الثاني وهو قولكَ مُعجزتهُ هو بينما هذهِ المُعجزة مُعجزة الله سبحانهُ وتعالي وليس مُعجزة الدكتورة الرسول رشاد خليفة, فالرسول رشاد خليفة أكتشف هذهِ ! المُعجزة بأذن الله سبحانهُ وتعالي ولم يأتي بهَ من عند نفسهِ).

3- ...فعاد رشاد خليفة يكتب ألينا مدافعا عن دينه الجديد ( الخطاء الثالث وهو قولكَ مُدافعاً عن دينهُ الجديد, بينما الدكتور الرسول رشاد خليفة لم يقول بأنهُ دينهُ الجديد, بل قال دين الله الاسلام الذي جاء بهِ أول الأنبياء والمُرسلين النبي إبراه! يم عليهِ السلام خليل الله ومن سار في دربهِ في هذا الدين).

4- وفوجئنا بخبر صغير تنشره الصحف الأمريكية يقول ان الشرطة وجدت جثة رشاد خليفة في شباط فبراير عام 1990 مضرجة بالدماء في مطبخ منزله وتبين بعد المعاينة ان الرجل قتل ذبحا وطعنا بالسكاكين وبعد عامين على مقتلهِ أعلن عن ألقاء القبض على بعض أتباعه بتهمة ارتكابهم لجريمة القتل ... وأسدل الستار على رشاد خليفة رغم ان مسجده لا زال مقرا لأتباعه في مدينة توسان ( الخطاء الرابع وهو قولكِ ألقاء القبض على بعض من أتباعهُ الذين قتلوه! فلا يوجد احد من أباعهُ قتلهُ, فالذين قتلهُ هُم نفسهُم الذين قتلوا أنبياء ورُسل الله الذين سبقوهُ كما يُذكرهُم الله في القُرآن واقصُد بالذين قتلوه هُم الذين لا يؤمنون لا بالله ولا بكُتبهِ ولا بأنبيائهُ ولا برُسلهِ).

5- فهو دكتور في الكيمياء وكان أستاذا لهذه المادة في جامعات الولاية وكان رشاد خليفة عبقريا في استخدام الكومبيوتر لإثبات نظرياته. ( الخطاء الخامس وهو قولكَ لإثبات نظريتهُ, والحقيقة هي مُعجزة من عند الله سبحانهُ وتعالي وليس نظرية من جاء بهُ من عنده, ولو كانت نظرية كما قُلت حضرتكَ لقال نظرية وليس مُعجزة!).

6- والذي أعقبه بالكتابة ألينا طالبا مني شخصيا الدخول في دينه الجديد الذي بدأ يدعو أليه من مسجد خاص به " مسجد توسان " الذي يقال انه قد حصل عليه من احدي الجمعيات اليهودية الخيرية دون مقابل. ( الخطاء السادس وهو قولكَ يقول, فمن هُم الذين قالوا بأنهُ تحصل على المسجد من احد الجمعيات اليهودية!؟ وما هي أدلتهمُ على ذلكَ؟!) أقراء القرآن وسوف تجد نفس الكلام على جميع الأنبياء والرُسل الذين أتوا قبلهُ, وسوف تجد كلمة قالوا في كُل قصص الأنبياء والرُسل في القرآن من قومهُم بما فيهُم النبي مُحمد وما فعلوا بهُم قومهُم عندما قالوا ن! حنُ أنبياء ورُسل من عند الله!؟).

7- * لا يوجد للزكاة نصاب ... أي احد معه يعطي لمن ليس معه . ( الخطاء السابع هو قولك لا يوجد للزكاة نصاب, بينما هو قال الزكاة تُدفع وقت حصدها أي في وقتها وهى مقدار 2.5% على سبيل المثال أنت رتبُكَ الشهري 5000 دولار شهرياً تخصم كُل المصاريف التي صرفتُها في الشهر بكاملهُ من مصاريف الاكل والمواصلات والضرائب واجار البيت واي مصاريف أُخرة والذي يبقي يُخرج منهُ 2.5% ومثال بقا لديكَ في نهاية الشهر 3000 دولار بعض خصم المصاريف فالزكاة تكون على المبلغ بالمُتبقي بالكامل هو 75 دولار لا غير وهذهِ هي رحمة الله للعباد ولمن يُريد أن يؤمن بالله ورسولهُ).

8- وتصريحات ألقذافي الذي ينكر فيها السنة النبوية مستقاة من أفكار رشاد خليفة وعاش رشاد خليفة في قصر ألقذافي وكان له تأثير قوي عليه ويقال ان ألقذافي كان يموله ويبدو ان خلافا وقع بينه وبين ألقذافي في المراحل الأخيرة حيث رغب ألقذافي في انتحال صفة النبوة وبدأ يغير في القران الكريم. ( الخطاء الثامن قولك " يُقال, ويبدو" أي يعني أنكَ غير واثق قي كلامكَ الذي تقولهُ مع عدم وجود أدلة لكَ على كلامكَ, أما من ناحية أنّ ألقذافي يرفض السنة النبوية فأنا أيضاً أرفض السنة النبوية, وكذلك يوجد كاتب كبير يكتب في جريدتكُم وهو الدكتور احمد صبحي منصور جزه الله خير على كُل ما كتب وفضح ما تحتوه الكُتب الشيطانية كُتب الأحاديث وكُل من كتبها ويؤمن بها مصيره جهنم وبئس المصير خالد فيها الى الأبد أنشاء الله, وهذا كلام الله في القرآن أذا كُنت تؤمن بالقرآن, أما من ناحية ألقذافي بأنهُ رغب في انتحال صفة النبوة فهذا كذب وافتراء على ألقذافي, فهو لم يُفكر في هذا الشي أبدا, وكُل ما قالهُ وكتبهُ بأنهُ يرفض السنة النبوية المُزيفة, وأعلن هذا الرفض مُباشرة على الشعب في نقل مُباشر على شاشة التلفزيون لا إذاعة ليبيا المحلية, ولقد شاهدة وسمعت هذا الكلام مُباشرة في الإذاعة المرائية الليبية, حيث قام الشعب المُغفل بقيادة زُعماء السنة النبوية باتهام ألقذافي بالمجنون بعض ان أعلن هذا الخطاب في إذاعة ليبيا المحلية, وما المجنون إلا من يتبع هذهِ السنة المُحرفة على النبي محمد عليه السّلام ومن سار في دربه).

9- ... وبعد مقتل خليفة نشرت مجلة المجلة - كما أشرت أعلاه - موضوع غلاف عن مقتله أشارت فيه الى بعض النقاط الهامة في مسيرته منها :انه وجهت أليه تهمة الاعتداء الجنسي على فتاة قاصر ... وتقول المجلة :" اعترف خليفة بمداعبته بعض مفاتن جسمها ألا ان التهمة لم تثبت عليه ولم يصدر بحقه اية عقوبة حسب ما جاء في مجريات المحاكمة ". ( الخطاء التاسع وهو قولك هذا الكلام الذي ليس فيه أي مصدقيه ولا صحة في هذهِ القصة المُزيفة وهذا هو عمل العرب في التحريف والتزيف وتشوه أنبياء ورُسل الله في الماضي والحاضر والمُستقبل, فهذهِ القصة كذب وافتراء على الرسول رشاد خليفة من قبل العرب والدليل هو عدم أثبات هذهِ القصة على الرسول رشاد خليفة!!!!).

10- وهو بالضبط ما فعله الدكتور رشاد خليفة الذي ادعى النبوة وزار ألقذافي وعاش في قصره ثم زعم ان ألقذافي رسول الله وهو ما شجع ألقذافي الى أجراء تغييرات في القران الكريم ( الخطاء العاشر في مقالتكَ هذهِ هو قولكَ بأن الرسول رشاد خليفة أدعى النبوة وهو لم يدعى النبوة وهذا كذب وافتراء ع! لى الرسول رشاد خليفة وليس أنت وحدكَ الذي قولت هذا الافتراء, فيوجد غيرك من قال هذا في كتبهُم أمثال الدكتور مصطفى محمود والأستاذ المُحرف لكلام الله القرآن- على صليبي والدكتور المُحرف لكلام الله القرآن- احمد نمر بصول وغيرهُم ممن يكتبون ويحرفون على الله والأنبياء والرسول رشاد خليفة والأدلة موجود لدية, أم قولك بأن الرسول رشاد خليفة زعم بأن ألقذافي رسول من عند الله, فهذا كذب وافتراء أخر منكَ أو من غيركَ وليس لديكَ الأدلة على قولكَ هذا!!؟, وكذلك قولكَ بأن ألقذافي أجراء تغير في القرآن فهذهِ كذبة آخرة لا أساس منه, لان ألقذافي قال على حسب ما قراءة في احد الكُتب على سبيل المثال في سورة الإخلاص فهي تبدأ ب" قُل هو الله احد" فهُنا الله سبحانهُ وتعالي يأمر النبي محمد وكُل الناس بقول " هو الله احد, الله الصمد, لم يلد, ولم يولد, ولم يكُن لهُ كفوا احد"! أي لا يوجد إله أخر مع الله سبحانهُ وتعالي, وهذا أمر من الله سبحانهُ وتعالي لكُل الناس وليس الى محمد وحده, لان كلام الله ليس لشخص واحد أو الى قوم واحد وتستطيع أن تقرها مثلما هي بقل!!!).

أما من ناحية المقالات التي نشُرته الجرائد المصرية في الماضي على خُطورة ما يدعو أليهِ الدكتور الرسول رشاد خليفة, فهذا هو حال الناس كُلما جاءهُم نبي أو رسول من عند الله ومعهُ الأدلة فكُل الناس ترفضهُ, لان الله سبحانهُ وتعالي يقول في القرآن بأن أكثر الناس لا يؤمنون حتى ولو يرو الله جهاراً نهاراً فلن يؤمنوا لان على قلوبهُم أقنة وفي أذنهُم وقرا وأنهُم أضل من الحيوانات مع أن الحيوانات لا تُخالف أوامر الذي خلقه وتُنفد كُل ما خلقهُ الله لها بدون أن تُناقش أو تمتنع عن أي شي يفعلهُ بها الانسان الذي خلقهُ الله وفضلهُ على هذهِ الحيوانات أحسن تفضيلاً, ومع هذا فأنا الانسان ال! ى ربه لجحود وأنهٌ لا يؤمن بالله الذي خلقهُ مهما أدعا وقال إلا من يتكرم ويتفضل عليه رب العزة والكون الله سبحانه وتعالي فيؤمن به بدون أي اعتراض على أوامر الله وبدون أي نقاش في كلام الله وما عليهِ إلا أن يقول السمع وا! لطاعة لله وحده وليس لا غيره بعد أن يتأكد من الأدلة والبراهين التي تُقدم أليه, لان الله يقول في القرآن " يا أيها الذين امنوا أذا جاءكُم فاسق بنبإ فتبينوا..." ولنعتبر رشاد خليفة فاسق ولكن علياً أن نتأكد ونتبين كما يأمرونا الله سبحانه وتعالي في كتابهُ الكريم أم لا يؤمنون بهِ!!؟ أقراء الآيات التالية في القرآن:-

سورة 2 الآية 256, وسورة رقم 6 الآية 71, سورة الآية 81, سورة 18 الآية 29 وسورة رقم 45 الآية من 7---11.

في الختام أرجو من الله عز وجل أن لا تفهمني غلط بخصوص العشرة نقاط التي في الاعلا, وما الذي قمتُ بهِ معكَ ومع غيركَ إلا تصحيح على ما تكتبون من أخطاء على الرسول رشاد خليفة كما أشرة في بداية رسالتي فأنا من أتباع الدكتور رشاد خليفة وأُمن أيمان لا مجال فيه للشك بأنهُ رسول من عند الله سبحانهُ وتعالي, ولا أكراه في الدين, من شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر. صدق الله العظيم.

ولكم مني كامل الشكر والاحترام والتقدير على ما تقدمونهُ من حقائق وفضائح عن " الأعراب", واتمني لكُم المزيد من التقدم والازدهار في " المدينة العظمي- روية يوحنا الإصحاح 18 الآية 17, و " أم القُرى- في القرآن في سورة الشورة آية 7" وهذا موقع الدكتور الرسول رشاد خليفة على الانترنيت أذا ليس لكَ بهِ علم ولمعرفته الحقيقة الغائبة www.submission.org.

في انتظار رد حضرتكُم على رسالتي هذهِ.

والسّلام أليكُم من الله جميعاً.

المُنتصر الهادي.