From : Sarmad Aqrawi
Sent : Wednesday, 2005 3:30 PM
To : <arabtimesnewspaper@hotmail.com>
Subject : ملك الاردن المعظم يستجدي بالارهاب؟!
 


الاستاذ اسامة فوزي يرجى نشر هذه المقالة كما اطلب عدم وضع بريدي الاليكتروني بسبب كثر الرسائل التي تصلني وشكرا
المهندس سرمد عقراوي


ملك الاردن المعظم يستجدي بالارهاب؟!
يا ملك الاردن الفقر ليس سببا للارهاب ؟!
وعيبا عليك الاستجداء وبالاخص من غير العرب والمسلمين؟!
انت وابوك وعائلتك سبب اساسي لعدم حل المشكلة الفلسطينية؟!


تناقلت الصحف العربية والاجنبية تصريحات الملك عبدالله المعظم"والعظمة لله وحده" بأن أهم اسباب الارهاب هي: اولا الفقر الذي يشمل بعض الدول العربية ولايشمل غيرها "اعطونا لله يامحسنيين" والثاني هو التحيز الامريكي نحو اسرائيل مما يعرقل حل المشكلة الفلسطينية؟!.

ولنبحث في هاتين النقطتين الهامتين لاسباب وعلل الارهاب حسب نظرية الملك؟!

اولا الفقر:
يا جلالة الملك الارهاب ليس سببه الفقر والدليل على ذلك عند شعوب العالم كثيرة. ولنبدا بارض والدتك العزيزه انكلترا. تبلغ نسبة البطالة في انكلترا حوالي 30-40 في المئة ولم نسمع بأنجليزي فجر نفسة وقتل ابرياء او نسف البنية التحتية بسبب الفقر. كما لم نسمع بقيام انكلترا بمساعدة جار من جيرانها البواسل والقواد الضرورة وشراء السلاح لحسابه ووضع الوقود على النار لمدة 8 سنوات حرب طاحنة لجني الربح والاموال الطائلة. واريد ان اقولها ايضا للتأريخ عن اهل زوجتك العزيزه فأننا لم نسمع بفلسطيني فجر نفسة بسبب الفقرواركز على مسألة بسبب الفقر والاضرب من ذلك لم نجد فلسطيني فجر نفسة لتدمير البنية التحتية لاسرائيل من خطوط ماء وغاز وكهرباء مع الاخذ بنظر الاعتبار بطش اسرائيل وفقر الفلسطينيين.
كما اننا لم نسمع يا جلالة الملك من قيام كردي بتفجير نفسه وقتل الابرياء او تخريب البنية التحتية في العراق مع بطش ونذالة النظام الصدامي التكريتي المقيت مع قصف الكيمياوي والمقابر الجماعية والفقر المطلق الذي عاشه اكراد العراق. حيث كان الحصار عليهم حصارين حصار الامم المتحدة وحصار النظام العراقي.
اما الشيعة المساكين فحالهم كان كـ حال بني اسرائيل مع الفراعنة يذبحون ابناءهم ويستحيون نسائهم ولم نرى شيعي فجر نفسه بسبب الفقر او خرب البنية التحتيه لاية دولة من دول العالم.
ولم نسمع بمسلم هندي مسكين او باكستاني او مكسيكي او..... او..... او......الخ من شعوب وقوميات العالم المختلفة فجر نفسه وخرب البنية التحتية لاية دوله في العالم بسبب الفقر؟!. الا اللهم الزرقاوي قريب ابو جراد الاردني وابو حمار او ابو كلب السوري وابو جحش الفلوجي وابو زمال التكريتي وابو جريدي او ابو فارة المصري وغيرهم من اشباه العرب من المستعربيين والمحسوبين على الاسلام.
ياجلالة الملك الفقر ليس بعيب او وسمة عار ولكن الاستجداء عيب واكبر عيب؟! وخصوصا من غير المسلمين ؟!. وبما اننا بصدد الفلوس يا اخي بدل ما رحت سياحة للريفيرا الفرنسية ونشرت فيها ملابسلك وملابس زوجتك الداخلية بملايين الدولارات كان رحت للعقبة وتبرعت بالفلوس للفقراء الذين تدعي بأنهم يفجرون انفسهم بسبب الفقر.
اراهن بملايين الدولارات التي لااملكها على نظريتي الخاصة والتي تقول" بأن رغد قد دفعت الالاف الدولارات لتصويرك وزوجتك بالملابس الداخلية وعرضها في الصحف الفرنسية كالرد بالمثل على نشر خوالك الانجليز في صحفهم البريطانية لوالدها صديم بالملابس الداخلية".حقق وشوف؟! ولي براءة الاختراع لهذه النظرية.

ثانيا حل المشكلة الفلسطينية:
انت وابوك وعائلتك اهم اسباب عرقلة حل المشكلة الفلسطينية. يا افندي حلها بيدك وببساطة؟!. تنازل عن الحكم وخذ العائلة الهاشمية كلها وملياراتها المسروقة من الصدقات التي قدمتها دول العالم لما يسمى بالشعب الاردني او من فلوس الدماء التي قبضتها الحكومة الاردنية ثمنا للدماء التي سالت ومازالت تسيل في العراق ايام حروب ابن العوجة ومغامراته الطائشه واذهبوا الى سويسرا وتمتعوا ببقية حياتكم واتركوا الاردن للفلسطينيين المساكين ليقيموا فية دولتهم على الاقل يرجع الاجئون الفلسطينيون من مخيمات لبنان وسوريا اليها. الم يقططع الانجليزما يسمى اليوم الاردن من اراضي سوريا وفلسطين والعراق وحتى السعودية ليتسنى لك واسلافك الحكم واللعب بمقدرات الفلسطينيين المساكين والذين هم اكثر من 80% من السكان في بلدك الاردني. كن بطلا قوميا حقيقيا وغادر البلاد وكما شرحت لك فستفوز بقلوب الجماهير وليس مليارات الصدقات؟!.بقى مسألتين الاولى: الشركس فيرجعون الى جورجيا فهي دولة ديمقراطية الان. والثانية البدو فألى السعودية مثواهم الاول والاخير.

ولله في خلقه شؤون ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

المهندس سرمد عقراوي