From : iraqalijan@yahoo.com
Sent : Friday, September 9, 2005 1:12 AM
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
 

ماخور نهيان والمكتوم.. جنس على الشواطيء
Sep 25, 2004
بقلم: حمد الشريده


ألأعراب أشد كفراً ونفاقاً...قرآن كريم

من علامات الساعه أن الحفاة العراة رعاة ألأبل، ينام العقرب في شق رجل أحدهم يتطاولون في البنيان...حديث شريف.

الصوره أعلاه هي من مجلة الفضائح النرويجيه (( سي و هور)) أي ( أنظر وأسمع ) وللصوره قصه وهي قصة الفتاة الظاهره في الصوره والتي تزوجت قبل أسبوعين من الشاب الظاهر في الصوره.

القصه أن هذا الشاب ويدعى مورتن بورغ هو والد الطفل ماريوس، وماريوس هو ألأبن غير الشرعي ( أللقيط ) الذي كانت أمه متته ماريت ألتي أصبحت فيما بعد زوجه لولي عهد النروج والتي أحدث زواجها من ولي العهد صدمه في النروج كونها كانت أما ً لطفل غير شرعي ومن عائله لها علاقه بمجتمع الجريمه والمخدرات في النروج.

أما الفتاة التي تظهر كعروس في الصوره فهي تدعى سيلينا محمود مكتبي وهي لبنانيه مسلمه والدها محمود مكتبي وهو مليونير ويعد ملك السجاد في الدنمارك. وكانت قبل زواجها تعمل كموديل وعارضة أزياء. وقد تعرفت على مورتن وصاحبته وحملت منه ثم تزوجته في حفل قام والدها بألأنفاق عليه ببذخ ورقص فيه لطلوع الشمس وذهبت مع زوجها لقضاء شهر العسل في فندق برج العرب في دبي على حساب الوالد المحترم.

كل هذا ليس بغريب ، فهي ليست أول فتاة مسلمه تتزوج من شاب مسيحي خصوصا وانها عاشت كل حياتها في الغرب. وليس الغريب في القصه أن تكون حاملا ً قبل زواجها ففي العرف العربي تسقط هذه الأمور بالزواج، وليس بغريب أن تظهر بالمايوه على شاطيء البحر فهي قد عملت عارضه من قبل وليس لبس المايوه البكيني بغريب عليها.

الغريب في القصه كلها مشاهد الجنس الفاضح الظاهر مقدمتها في الصوره الموجوده في أعلى الصفحه من جهة اليمين. فقد كان هذا المشهد مقدمه لعمليه من النوع الثقيل لم تتمكن كامرا المجله الفضائحيه من نشرها على صفحاتها وتركت المهمه لمجلات من نوع بلاي بوي . ومع ذلك القصه ليست هنا.

القصه هي أن هذه المشاهد قد تمت وصورت على شواطيء أمارة دبي ألأسلاميه جدا ً التابعه للأمارات العربيه ألمتحده الأسلاميه جدا ً.

والغريب ايضا ً أن هذه العمليه إن هي تمت على شواطيء النروج وهي من أكثر دول العالم تحررا لكان على الشرطه أستدعائهم وتغريمهم، وإذا كانت قد تمت أمام قصر تقل أعمارهم عن 16 سنه لكان يمكن أن تصل الغرامه لما يعادل 40000 دولار ( كما حصل مع فرقة غناء نرويجيه قامت بعمل جنسي أمام المشاهدين في حفله على الهواء مباشرة في شهر تموز- يوليو الماضي) فقامت الشرطه بتغريمها هذا المبلغ بالعمله النرويجيه.

ومع ذلك ورغم أن العمل تم في وضح النهار وعلى الشاطيء الذي ترتاده العوائل وربما أمام قُصّـَر لم نسمع أن شرطة دبي قد إعتقلتهم أو غرمتهم.

ولم نسمع أن إدارة الفندق قد نبهتهم.

أو أن احدا ً من التيوس ذوي أللحى للركبه والدشداشه للصره قد لسعهم بعصى .

أو أن أحمد الكبيسي (من المكبوس) قد إنتقد فعلهم .

أو أن القرضاوي ( من القوارض) قد إستنكر عملهم.

علما ً بأن هذا ما طفح من قدر السفاله والقواده والسمسره في دبي وألأمارات أما ما خفي من جبل الجليد في القواده والسمسره فهو أعظم بكثير.

ومع ذلك ومع أن ألأمارات هي من أهم مراكز التدريب والتجسس في الخليج للولايات المتحده فأن بن لاغيره ولادين وقاعدته لم يمسها يوما ً بسوء ولا حتى هاجمها بكلمه.

كيف يهاجمها وشيوخ السوء في ألأمارات قد مولوا قاعدته بمبلغ يصل إلى بليون دولار عامي 2000 و2001 .

ومازالوا لليوم يمولون عمليات ألأرهاب في العراق من مالهم ومن غلمانهم الذين يملون من حياتهم في ماخور نهيان و مكتوم ويريدون غسل ذنوبهم أو إنهاء حياتهم بعد أن أصيبوا بألأيدز الروسي فيمولونهم ليذهبوا وليفجورا العراقيين كي لايمس الأمريكان الشرف العراقي!!!

ومن لايصدق علاقتهم بالقاعده فليعد للحادثه التي حصلت حين أراد كلينتون ضرب أفغانستان عام 98 وكيف أن العمليه تأخرت لأن إبن زايد كان في ضيافة بن لاغيره ولادين وكانا يقنصان الطرائد في جبال أفغانستان وخشي ألأمريكان من أن يصاب في العمليه.

حين أحبت عراقيه جندي أمريكي وأحبها، ذهب للمحكمه واشهر إسلامه وخالف أوامر رؤساءه وعقد عليها عقدا ً إسلاميا ً وترك خدمته في الجيش ألأمريكي لأجلها ومع ذلك أهدر ألأرهابيون دمها. وجعلت صحف ألأمارات من حكايتها مضغه في ألأفواه.

أما هذه المسلمه أللبنانيه فقد كتبت عنها إيلاف أن العرب قد صاهروا العائله المالكه النرويجيه ولم تقل لهم أن صلة القربى طفل لقيط وأخوه حملت به أمه من حرام قبل زواجها. أي اننا قد صاهرنا النروج عن طريق أللقطاء!

فنعم الصله والمصاهره والقربي لأمة النفاق.

بقي أن على زايد ( أو ناقص ) ومكتوم أن يلمعوا القرون كأي قواد يقف على باب ماخور.

حمد الشريده