From : frieft@yahoo.fr
Sent : Friday, March 11, 2005 1:50 AM
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
Subject : حذار من تشويه ثوراتنا العظيمة
 

بسم الله الرحمان الرحيم
ردا على هذا النص
* ما هي الوظيفة التي يشغلها سيف الاسلام القذافي في ليبيا وهل تعطيه الحق في اجراء اتصالات مع اجهزة المخابرات الدولية وعقد اتفاقات باسم الشعب الليبي ؟ وما هي وظيفة عائشة ؟ ولماذا صبغت شعرها ؟ لماذا لم يدرس اولاد القذافي في ليبيا ؟ من يدفع فواتير سيف الاسلام وهنيبعل وعائشة وباقي الشلة التي بزرها " القذافي " ؟ من اعطى القذافي الحق في انفاق المليارات لشراء اسلحة الدمار الشامل ومن اعطاه الحق في تدميرها ؟ هل يجوز ان يبيع القذافي خمسة ملايين مواطن ليبي حتى يشتري السلامة له ولزوجته ولاولاده الزعران ؟ هل سيلم القذافي كتابه الاخضر من الاسواق بعد اتفاقه الاخير مع امريكا وهل توجد في ليبيا مزابل كافية تتسع لملايين النسخ التي طبعها من هذا الكتاب التافه ؟ متى كانت اخر مرة عرض فيها القذافي نفسه على طبيب نفسي ؟ لقد تسلم القذافي الحكم عام 1969 بعد ان انقلب على الملك فالى متى سيظل يحكم في ليبيا ؟ لماذا يصر القذافي على الكذب بالقول ان الشعب الليبي يعاني الامرين بسبب الحصار مع ان الشعب الليبي عانى ويعاني الامرين بسبب حماقات القذافي واولاده ؟ هل بلغ الغباء في القذافي درجة ظن معها ان جريمته التي اعترف بها وهي اسقاط طائرة مدنية بركابها ستمر هكذا دون عقاب ؟

بكل صدق اشعر باحترام شديد تجاه المضمون الاعلامي الذي يثري اركان موقعكم الرائع و الذي يساهم في انارة العقل العربي .لكن تاسفت الى وجود مقالة تشوه ذكرى عزيزة لكل ابناء المغرب العربي و الامة العربية و هي ثورة الفاتح العظيم في الفتح من شهر سبتمبر 1969 و التي خلصت ليبيا من نظام ملكي فاسد باع العباد و الارض و سمح لامريكا و بريطانيا بغرس اكبر قاعدة عسكرية في البحر الابيض المتوسط وهي قاعدة الملاحة و التي كانت بمثابة الشوكة في ظهر و عنق مصر الناصرية و الساداتي .ان تشويه تلك الثورة العظيمة مؤمرة قذرة تجاه الوعي العربي و تذليل لموقعكم هذا.

نرجوكم عدم تشويه الاحداث التاريخية المجيدة التي صنعت ربيع امتنا العربية الاسلامية

و ارجوا كذلك على الابتعاد عن الخوض في تفهات مثل نقد سياسة الرئيس بن علي الذي وان اخطئ كما تذكرون فقد حقق الكثير لتونس و الحقيقة اننا كتونسيون نكره النباح لانه يثير الاعصاب و يعرقل العمل و التنمية

حذا من التشويه
و شكرا على المحتويات و المضمون الجيد
لكن كما تعلم الانسان خطاء
جندي الاسلام
تونس العربية المسلمة
11/03/2005
2:50 صباحا