From : Tony Hanna <noni_fox@hotmail.com>
Sent : Thursday, March 10, 2005 11:17 PM
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
Subject : ردا على مقالاتكم
 

حضرة القيمين على موقع الارابتيمز
لكم مني خالص التحية، وخالص الشكر، وانا كمنسق تيار لبناني جديد هو تيار التجدد اللبناني الفينيقي اجد في مقالين نشرا لكما مغالطات ارجو تصحيحها.
رسمتم شارون وهو يقول عن جنبلاط بانه حليفه لانه يطالب بالسيادة وان الشعب اللبناني ضد الهيمنة السورية وان مليون ونصف مليون انسان قد شاركوا في مظاهرة الثلثاء. ارجو لفت الانتباه ان ساحة رياض الصلح تبلغ مساحتها 25 الف كلم2 والشوارع المؤدية لها لا تزيد عن ال اثنين وخمسين الفا، وبذلك يكون المجموع 78 الفا لم تكن ممتلئة (الشوارع الجانبية) بالكامل (الصور للشوارع المحيطة موجودة) فاذا افترضنا ان عدد المشاركين في الكلم2 الواحد هو 4، لا يزيد عن المشاركين عن 400 الف.

لا اقلل من حجم ال 400 الف ولكن عدد المشاركين السوريين والفلسطينيين، نجد ان الحقائق مختلفة كي اخبركم شيئا نحن لا نبغض سوريا بل نحترمها ونريد عدم التدخل في شؤونها، ولكن لبنان من لبنان وسوريا من سوريا !!! وهذا لا يعني اننا نقبل التخل الاميركي او الاسرائيلي او الفرنسي فنرجو التوضيح، لا نقبل التخل الاجنبي ولكن نقول للسوري، نستطيع ان نحكم انفسنا بانفسنا فانسحب اليوم لان ما فعلته في لبنان لم تفعله اسرائيل فمن مجازر عشاش وقنات وبيت ملات والقبيات وطرابلس وشكا والاشرفية ومجزرة الاونيسكو التي تفوق قانا ضراوة والتي ادت الى مقتل عشرات الاطفال ثم المفتي حسن خالد

كفانا مجازرا سورية
اثبتوا لي ان سوريا حمت لبنان لاصمت الى الابد
لا تقارنوا وتقولوا ان اسرائيل فعلت وفعلت
لان خيارنا هو لبناني بحت

ارحمونا لان الله يكره الظالمين

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام

طوني حنا
المنسق الاعلى لتيار التجدد الفينيقي اللبناني