From : yousifibnyaqoob@yahoo.com
Sent : Monday, January 24, 2005 9:13 PM
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
 

ألسيد وزير ألدفاع مع ألتقدير
Jan 24, 2005
بقلم: د. يوسف يعقوب
 


كل العالم وألدنيا سمعت بموضوعك مع د.أحمد الجلبي...وكل ألقضية هو إن ألأخير سـألك سؤالا بسيطا جدا ً لم يعتاد عليه ألبعثيون أبدا ً, وهو كيف ولماذا أرسلتم مبلغ حوالي 300 مليون دولار إلى لبنان أو ألأردن, بدون عِلم ألحكومة أو ألمجلس ألوطني أو رئيس الجمهورية.

وبدلآ من ألإجابة بشكل مُتحضـِّر لـِتُظهر وجود إلتباس مُعيـّن في ألقضية ألمطروحة ؛ كشفت نفسك تماما ً بأنـّك بعثي حتى ألنُخاع, وأنكشفت امور أخطر بكثير من ذلك ألا وهي أن ألأستاذ ألمُقـّدس/ ألطبيب أللي مايعرف يضرب ابرة؛ د. علآوي ألحلـّة قد وقـّع على ذلك مع ثلاثة من كبار مسؤوليّ وزارة ألدفاع...زين وين ألمجلس ألوطني وأشلون ماكو موافقة ألمجلس ألوطني, ولك وين مُطالعة رئيس ألجمهورية!!! شنو خان إﭽـغان!!! عبالك بعدها مثل وكت صاحبكم صدام؟
ولك هاي أموال شعب, ألمال ألعام؛ إشلون تطلع بهاي ألبساطة!!!

يعني مثل صدام وجماعته؛ يطلـّعون دولارات وقتما يشاؤون؛ بلا حساب...مثل ألمنبوش خيرألله مو؟

بعد ذلك؛ طلعت وثائق من مخابرات صدام وفيها أسمكم ألكريم, كأحد عناصر ألمُخابرات ألعراقية ألسابقة...ولو كنت بريئا من هذه ألتهمة يا مشعول ألصفحة يا أبن ﮔـطران وصخمان لكُنت طلبت من ألمجلس ألوطني أوألحكومة ألعراقية أو د.علآوي ألحلـّة إستدعاء أحمد الجلبي فورا ً لأستجوابه حول هذه ألوثائق ألخطيرة, وألتي أثبت أنت بسلوكك بأن تلك ألوثائق هي غير مـّزورة وصحيحة, فقد ذهبت إلى حيث يوجد أسيادك ألبعثيين إلى ألأردن بزيارة فجائية غير رسمية, وكأن ألأردن هي باب ألشرجي؛ و تفاهمت مع ألنِعلان أللي هناك عن طريقة للخروج من هذه ألفضحية, وقابلت أردنيين مثل مأمون ألخصّونـﭽـي ونكـّاح ألمطايزة ومتعوب أبو إزبوب وغيرهم... وطبعـا ً؛ لا أنته ولا د.علآوي ألحلـّة طالبتم حكومة ألأردن بإعادة ألأموال ألعراقية التي هـّربها ألمقبور حسين كامل وبقية عائلة صدام, ولاحظ بأنك حتى لم تُطالب بتسليم ألذين أجرموا بحق ألشعب ألعراقي وألذين يعيشون أحرارا ً بألأردن؛ لأنكم بعثيية وأقل من مسمار في نعل حذاء أي كلب من كلاب ألعوجة... وألأضرط من ذلك كله هو أنّكم قد قررتم توقيف أحمد ألـﭼـلبي وتسليمه للأنتربول وألأردن بقرار سخصي (مو شخصي) من مقامكم ألكريم, لأن ماكو وزير داخلية ولا رئيس جمهورية ولا مجلس وطني, ناسـيا ً بأن لدى ألـﭽـلبي حصانة يا مُتخّلف...وألأضرطين هو كلامك للصحافة (لعدم وجود رشمة على فمـّكم ألكريم) بهروب الجلبي للبصرة حيث يحتمي بألإيرانيين مثل مُحافِظ البصرة وألمجلس ألأعلى وووو...إي طبعا؛ لإن ماكو واحد يضربك على حلـﮕـك يابعيد...

بس آني لو بمكان أحمد ألـﭽـلبي؛ لأسويلك تمثال (من قنادر)...هسه خليت أحمد الجلبي بموقف أقوى من ألسابق وصار ألرايح وألجاي يسأل عن هاي ألفضيحة وعن ألبتراء أيضا.

ياناس شنو ؟ ماشفتو ولا سمعتو حديث د.علآوي ألحلـّة مع قناة العربية؟ مو ﮔـالها بكُل وقاحه وقباحه؛ بأنه كان ومازال بعثيـا ً, ولم يندم(ألنـذ ل) على ما فعله ضد ألجمهورية ألعراقية ومؤسسها ألخالد, لم يندم على مافعل هو وحزبه ألأجرب بأعضاء ألحركة ألوطنية ألعراقية؛ شيوعيين كانوا أم غير شيوعيين... أ شـخص مثل د.علآوي ألحلـّة ووزير دفاعه "ألحرامية ألطائفيين ألقتلة" هم أهل ليكون لهم وزن في ألحياة السياسية لعراق ألغـد؟


هل تريدون حياة بلا ماء ولا كهرباء؟
هل تصـّوتون للجوع؟
هل تريدون حرس قومي أو جيش شعبي مرة ثانية؟
هل تريدون تفجيرات يومية؟
هل تريدون إرهابيين؟
هل تريدون ألغاء ألحُرييات وبناء مُعتقلات؟
هل تريدون زُعماء حرامية؟
هل تريدون فساد سياسي وإداري وإجتماعي؟
هل تريدون أميركا وأنـﮕـلترا ينعمون بأموال ألعراق, والعراقيين ياكلون تبن؟
هل ستنتخبون طبيب مايعرف يُضرب ابرة, بس يُعرف إشلون يتآمر على ألعراق وجمهورية ألعراق؟
هل تريدون طائفيين في ألحُكم؟
هل تريدون بعثيين ياناس؟
وإذا تريدون ألبعثيية؛ خو جماعة صدام, و بكل قذارتهم ,هم أشجع من د.علاوي ألحلـّة ووزير دفاعه صديق خصـّونـﭽـي ألأردن...صحيح لو لاء؟

وألمُضـْحِك ألمُبكي هو إن ألذي تأريخه مليء بألتـآمُر على ألعراق وجمهوريتها قد سـّمى قائمته بـ" القائمة ألعراقية"!!!

ولك ماتكتبها علنـا ً ليش مسـتحي؛أكتبها "قائمة ألبعثيين ألأوغاد", ولك هو ليش أكو فد واحد بيه ريحة شرف على قائمة د.علآوي ألحلـّة؟ عبالك حجارة ألطهارة؛ حجارة أنـﮕـس من إحجارة

وأنا أول من سـيـَهْ...تـفففف على قائمة ألبعثيين ألأوغاد

يا د.علآوي ألحلـّة كلنا نتذكـّر ألحرس ألقومي وعبد السلام عارف وأحمد حسن ألبـَعـَر وناظم ﮔـزار...لم ننسى حرب إيران ولا حرب ألكويت ولا ألجيش الشعبي, ولا ام المعالِف ولا ام ألخواتـِم...لم ننسى ألمقابر ألجماعية, لم ننسى حلبجة لم ننسى ألأنفال ولن ننسى ألمُعتقلات التي أزدهرت بعهد ألبعثيين؛ أللهم ألعن أولهم إلى آخرهم وكل من والاهُم وآزرهم.

ولك هو أكو واحد ينسـى ألبعثيين وأللي فعلوه بألعراق وألعراقيين!!!

صـخـّم ألله وجهك يا بريمر وألف ميلون نعلة على روح أهلك؛ فلولاك ماكان هنالك بعثي واحد على أرض ألعراق

أللهم ألعن ألبعثيين وألبعثييات
وألعلآويين وألعلآوييات
وألشعلانيين وألشعلانييات
ألأحياء منهم وألذين فطسـوا أموات
أللهم إنك مُجيب ألدعوات قاضي ألحاجات

د.يوسف يعقوب
yousifibnyaqoob@yahoo.com