From : yousifibnyaqoob@yahoo.com
Sent : Monday, February 14, 2005 5:37 AM
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
 


بيـان ختامي صادر عن مجلس ألحرامية
بقلم : د.يوسف يعقوب

 


يقول ألبيان: بيان صحفي صادر من المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في 13 شباط 2005

عقد مجلس الوزراء الموقر اجتماعه الدوري اليوم برئاسة الدكتور اياد علاوي رئيس الوزراء و بحضور الدكتور برهم صالح نائب رئيس الوزراء .

وقد ثمن السيد رئيس الوزراء جهود السادة الوزراء التي بذلت خلال الفترة الماضية وخصوصا الجهود الاستثنائية لوزراتي الدفاع والداخلية بحفظ الأمن والنظام خلال فترة الانتخابات. كما عبر السيد رئيس الوزراء عن فخره بجهود حكومته خصوصا ما تحقق من انتصار وإنجاز رائع المتمثل بتحقيق الانتخابات في موعده المقرر . كما اقترح السيد رئيس الوزراء ان يكون يوم الثلاثين من كانون الثاني يوما وطنيا يحتفل به العراقيون كل سنه مع اعتبار هذا اليوم عطلة رسمية وقد اقر مجلس الوزراء ذلك بالإجماع .

كما عبر السادة الوزراء عن فخرهم بأنهم كانوا جزءا من حكومة الدكتور أياد علاوي والتي قادت العراق في هذه المرحلة التاريخية والصعبة .

ألتعليق: وأللهي ماقصـّرت لا أنته ولا وزراءك ألحرامية ؛ وكانت إنجازاتكم كلها فخر للحرامية بس, ورفعة راس لكل بعثي وأرهابي.
ليش هو أحنـه عندنا وزراء !!!

هذه جهود كانت أستثنائية فعلآ؛ منو يـگـدر يبوگ بهاي ألسرعة وبهاي ألقباحة؟ بس جماعة علآوي بابا وألأربعين حرامي.

فقد قررت حكومات ؛ ألولايات ألمتحدة ألأمريكية وأليابان وأنـگـلترا وكل دول ألأتحاد ألأورپـي, ألأستعانة بكل وزراء حكومة د.فساد علآوي, نظرا ً لأمتيازهـِم عن سواهم من ألبشر بإلنزاهة ِ أولآ وبإلكفاءة ِ ألقصوى ثانيا ً... وألدليل: قالو لووو !!!

فرئيس ألوزراء يفعل ألمستحيل لتهريب ألملايين من أموال ألعراق مع أقاربه ومساعديه ووزرائه إلى ألأردن ولبنان و دولة ألأمارات ودول أخرى.

وزارة ألداخلية حققـت نصرا ً متميـّزا ً, أبتـداءا ً بـألبـدران شيخ ألحرامية؛ أبو فضحية تهريب ألملايين إلى لبنان, ولك حتى سمير ألشيخلي ألعـربنـچـي كان أنزه وأضبط منـّه...وزارة ألداخلية , صار أسمها وزارة ألحرامية, وهي وزارة مثالية من وزارات د.فساد علآوي...

طبعـا ً ماكو تفجيرات ولا أرهابيين ولا جرائم ولا قتل ولا خطف ولا قطع طريق أبـدا ً... ماكو لازرقاوي ولا حمراوي ...هاي كُلها شائعات... وإذا ما تـصـد گـون؛ تعالو إلى بغداد العاصمة.

وزارة ألدفاع؛ أعلنت عن موقفها ألمبدأي لمساعدة ألمملوك عبدألله ألصغير؛ مملوك ألأردن, مع كبار ألمسؤولين ألأردنيين ألمساكين لتهريب ما تيسـّر من ملايين ألدولارات من مال ألشعب ألعراقي إلى ألأردن.

كما أعلنت بأن فيلق گـرينـدايزر قد تجحفـل مع فيلق ساسوكي / ألفيلق ألذهبي, للقضاء على منظمة نمور ألتاميل.

وزيرة ألزراعة ألبعثية تقوم بزيارات مكـّوكيـّة لزوجها ألبعثي ضابط ألمخابرات ألهارب في دول ألخليج مع وزير ألزراعة في ألعهد ألمقبور لسيّدها نغل ألعوجة...ولقد قامت أيضـا ً بتهريب ألملايين أثناء تلك ألزيارات.

وزيرة ألعمل ألحجيـّة ألبعثية تقاسمت ملايين ألدولارات مع أحد ألمسؤولين ألأميركان في مشروع إنشائي لمدينة ألصدر.

وزير ألتربية يصرخ وبأعلى صوت "مسؤولي ّوزارة ألتربية أصبحوا فاسدين و بـلا تربية".

أما وزارات ألنفط وألكهرباء وألنقل وألمواصلات؛ فحـّدث ولا حرج من كثرة خدماتها للمواطنين, لدرجة أن خدمات ألكهرباء وألماء وألهاتف وصلت إلى جمهورية ألكونغو.

أي وزارات هذه وأي وزراء هؤلاء؟ ولك أمنين جبتهم علآوي؟

ألحمد لله أنتهت ألأيام ألسوداء لحكومة د.فساد علآوي ألتي أزكم فساد وزرائها ومسؤوليها انوف من على ألأرض وحتى ملائكة ألسماوات ألعُلى... وألأيام ألقادمة ستشهد كشف ألكثير من فضائح هؤلاء ألسادة ألكـِرام جدا ً