From :almwasy14@yahoo.com
Sent : Tuesday, August 23, 2005 2:20 AM
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
Subject : مقال للنشر
 

ملتقى فكري يدين الإرهاب !! ( أين ) في شرم الشيخ
أمير علي الساعدي
 



جميل أن نسمع أصواتا تدين أعمال القتل , و أكثر جمالا أن نسمع أصحاب الفكر يدينون الأعمال الإجرامية التي تحدث في عالمنا المعاصر , و الأجمل أن يجتمع علماء دين في مكان واحد كي يقولوا قولتهم بكل جرأة و يدينون كل عمل تخريبي إجرامي مبني على عقيدة فاسدة و فكر سقيم . و هذا ما كنا ننتظره منذ أمد بعيد , لا في عصرنا الراهن فحسب بل منذ عقود إن لم أقل قرون . لأن الفكر المنحرف لا يولـّـد إلا عملا منحرفا و بالتالي ينتج عنه فهما خاطئا للعقيدة التي ينتمي إليها أولئك المدّعون ( هذا إن كانوا أصلا منتمين لتلك الأمة ) و هذا ما حصل فنتج و بفعل أولئك المنحرفين منهجا سقيما ما زلنا نعاني من تبعاته منذ مئات السنين و الى الآن . فكان لزاما على علماء الأمة أن يميطوا اللثام عن الحقائق و يكشفوا زيف كلّ من يدّعي الإنتماء الى عقيدة ما , كي يمنعوه من تشويه معالم الدين و إسكان فكر منحرف لا يجلب إلا الخراب و الدمار .

قبل دقائق كنت أشاهد من على شاشة التلفاز قناة النيل الفضائية متابعا نشرة الأخبار , و إذا بي أرى هذا العنوان مع لقطات لعلماء ( عملاء ) أعرف بعضهم .. ( ملتقى فكري يدين الإرهاب ... ) و لكن أين ؟؟؟ ( في شرم الشيخ !!! ) غريب !!! عجيب !!! في شرم الشيخ ؟؟!

هل تعلمون من هو راعي المؤتمر ؟ .. إنه السعودي ( صالح كامل ) صاحب شركة ( أي آر تي ) الغني عن التعريف و حاله و حال زوجته صفاء أبو السعود أشهر من ذوي الرايات الحمر في زمن الجاهلية .. و شركتهم معلومة لديكم و ما تنتج كل عام من نتاج منحرف منحط .. و هل تعلمون من كان حاضرا و له رأي صريح يدين الإرهاب و يسميه بهذه التسمية ( الإرهاب ) و يقول ( بأنه يتحاشى أن يذكر هذه المفردة و هذا النعت , بل يسميه العنف و يقول بأنه ألـّف كتابا أسماه ( الإسلام و العنف ) و لكنه يقول ( بأنه بما أن التسمية قد انتشرت هكذا فأنا أسميه إرهابا !! ) هل عرفتموه ؟؟ إنه سماحة الشيخ يوسف القرضاوي صاحب الفتوى الشهيرة التي تجيز قتل الأجانب في العراق .. يقول الآن في المؤتمر الأخير في ( شرم الشيخ !! ) .. ( أن من جاء من الأجانب الى دولة بجواز سفر و تأشيرة لا يجوز قتله و لا التعدّي عليه !!! ) .. الله أكبر .. يــــــــــــــا شــــيــخ , لا تجيز قتل من يأتي الى شرم الشيخ من اليهود الغاصبين لأرضك و القاتلين لأخوتك و الناهبين لثرواتك و الحافرين خندقا تحت مسجدك الاقصى تمهيدا لهدم أولى القبلتين , فتحرّم قتلهم و الإعتداء عليهم بحجة أنهم قد دخلوا مصر آمنين مطمئنين , و ربما تقول لنا بأنهم جاءوا كي يروّحوا عن أنفسهم و ( يفرفشوا شويه ) على أنغام الموسيقى الشرقية الأصيلة و ما يرافقها من حركات بريئة تصدر من نساء ( فاضلات !! عفيفات !! ) و ربما تستشهد بالقول المأثور ( المؤمن هشّ بشّ ) .. ثم يقول الشيخ القرضاوي مفتي قناة الجزيرة ( بأنـّـه قد أدان الأعمال الإرهابية التي جرت من قبل ) جميل و بديع منك هذا القول يا شيخ ... و لكن هل تعلمون ماذا أضاف .. قال ( بأنـّه قد أدان العمليات التي حدثت في شرم الشيخ ) جميل ( و التفجيرات التي حدثت في مدريد ) بديع ( و التفجيرات التي حدثت في لندن ) ما شاء الله الشيخ لا ينسى أحدا ( و التفجيرات التي حدثت في قطر و التي حدثت في السعودية ) نعم يا شيخ أكمل بقية القائمة .. الشيخ توقف عند هذا الحد , وصل الى السعودية و توقف !!.. لماذا يا سماحة الشيخ الغيور على حرمة اليهودي السائح في شرم الدعارة و الإنحطاط , لم تذكر بلدا ما زال جرحه الى الآن لم يندمل .. وفسطاط عزائه لم يرفع .. و دمعة نسائه لم تجف .. و لوعة شيوخه لم تسكن .. و حرقة أم مفجوعة لم تنطفئ .. و رؤوس يتاماه لم يمسح بعد عليها أحد ؟؟ لماذا يا سماحة الشيخ لم أسمعك تغضب غضبتك لأجل يهودي سائح في شرم شيخك , و تعدله بأبناء الفراتين المظلومين المقهورين المقتولين على أيدي مجرمين قتلة أخذوا فتوى القتل منك و من غيرك ؟؟؟ لماذا خرس صوتك و لم تدن العمليات الإجرامية التي تفتك بأبناء العراق كل يوم , أسوة بضيوف مصرك من اليهود و غيرهم ؟؟؟

و لكن ماذا أقول بمن انتهج فكرا منحرفا و معتقدا فاسدا و ركن الى ولاة نعمته من الحكام الفجره أسوة بأسلافه الطالحين .. فالى الله المشتكى و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم

و لمن يريد نص الفتوى

القرضاوي يدين تفجيرات لندن وشرم الشيخ ويؤكد حصانة المدنيين بنصوص دينية ثابتة

http://www.asharqalawsat.com/details.asp?section=4&issue=9737&article=314248

23_8_2005


Send instant messages to your online friends http://uk.messenger.yahoo.com