From :mahmoodaoad@hotmail.com
Sent : Saturday, September 23, 2006 11:37 AM
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
Subject : مقال
 

ألف لماذا وجواب واحد
رشيده مهران ملكة ثورة المثليين
من قلم :د . محمود عوض


حسن نصر الله حين يتكلم فإن أكثر من يصابون بدهشة الفارق وغرابة المقارنه هم الفلسطينيون وأكثر الفلسطينيين دهشة واستغراقا في مقارنة
الفارق هم الفلسطينيون في غزه .

ولكن لماذا ؟

لماذا ؟؟ هذا هو السؤال الذي يرتسم في الأفق الفلسطيني بعد كل مرة يعتلي فيها حسن نصر الله المنبر !!

لماذا .. هذا الرجل يحرص على الصدق ونحن كفلسطينيين كان لدينا قاده ما زال لدينا قاده تسلحوا بالكذب فأخبرونا بخوض معارك لم يخوضوها بل زعم كبيرهم ياسر عرفات أنه أطاق الرصاصه الأولى بينما كان محمود بكر حجازي هو صاحبها ومطلقها ..

ولماذا أخرى .. لماذا .. فشلت اسرائيل إختراق حزب الله ولم تعرف سر أسلحته ومواقع صواريخه بينما كانت تعرف حتى ألوان كلاسين زوجات قادتنا .. ومقاسات مضاجع نومهم .. حتى مكتب ابو مازن في تونس تسللت إليه ميكروفزنات الموساد .. أجل لماذا ؟؟

لماذا حتى الآن ورغم مرور ربع قرن على مقاومة حزب الله لم تظهر في حياة الشيخ حسن رشيده مهران ولم تلوي رجلا فوق رجل على أريكته سهى طويل أخرى .. أجل لماذا ؟؟

لماذا نجل حسن نصر الله هادي يسنشهد بينما نجل محمود عباس المدعو ياسر يصول ويجول بين علب الليل في نتانيا وعلب الفلوس في رام الله ... أجل لماذا ؟؟

لماذا في الجنوب اللبناني لم يكد يمر يوم أيام عرفات في لبنان دون أن نعنصب إمرأه أو يسلب متجر بينما لم يحدث أن سمعنا أن مقاوما من حزب الله شهر سلاحه في وجه لبنانيه لتخلع تنورتها بإسم الثورة والتحرير ..

أجل لماذا ؟؟

لماذا جميع أبناء قادة حزب الله يرابطون في الجنوب بينما أبناء أبوات اوسلو يرابطون في لندن أو عمان أو حتى شارع الحمرا ببيروت .. أجل لماذا ..

لماذا وبعد أيام من إنتهاء الحرب سارع حسن نصر الله يعيد الإعمار ويدفع التعويضات بينما تم إستدعاء ام محمد الدره لتعيد ما نالها من تعويض وإلا كما خاطبتها إنتصار الوزير ام جهاد ( إن لم تعيدي المال ستلحقين بإبنك إلى القبر ) .. أجل لماذا

لماذا في غابة البنادق كما كان يسميها الرمز القائد ابو عمار نبتت الأشواك وطالت سيقان الطحالب ةتأسست جمعيات الثوار المثليون من حينات قوم لوط فكانت هذه الكوكبه الشاذه من أمثال نبيل عمرو ونبيل شعث وابو رديته وياسر عبد ربه .. أجل لماذا ؟؟

لماذا حين يخرج خسن نصر الله على شاشة التلفار يختضن الناس صورته ويتشربون صوته ولكن إذا ظهر أبوات اوسلو فلا ينصب على الشاشات سوى البصاق مع اللعنات ؟؟

لماذا حين نستمع لأي مساعد من مساعدي حسن نصر الله تبتهج نغوسنا ولكن مجرد سماعنا لشخص مثل عزام الأحمد نصاب بالقرف ونتقيء ؟؟ أجل لماذا

ولماذا ولماذا ولماذا ولماذا ..

جواب واحد يكفي لتغطية هذه الأسئله هذا الجواب أعطاه لنا المرحوم ناجي العلي في كاريكاتيره المشهور حين قال على لسان حنظله يسأل أحدهم ؟ هل تعرف رشيده مهران

أجابه : لا

وهل سمعت عنها /

أجابه : لا

حنظله : إذن كيف صرت يا أخو الشليته غضو في اللجمه التنفيذيه لمنظمة التحرير