From : alsabaani@yahoo.com
Sent : Monday, December 26, 2005 11:20 PM
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
Subject : م
 

ســعود الســبعاني \ الســـويـــد
بدأ ستار أكاديمي وبدأ التعريص الفضائي السعودي؟
تمويل برامج التعريص من مداخيل الحج
وأيضاً على توئيت السـعوديـــه!؟
سعود السبعاني



بعد إعلان آل سعود ولأول مره في تاريخهم عن وجود فائض في الميزانية السعوديه يُقدر بــ 57مليار دولار كان لابد أن يُبعثر هذا الفائض على نزواتهم وتُصرف بقية هذه الأموال على الإنحلال الأخلاقي والفساد الأجتماعي والمالي ونشر التعريص عبر قنواتهم التي تملأ الفضاء.

وبعد أن عقدوا صفقه عسكريه مع بريطانيا لشراء طائرات التايفون المقاتله والتي يُقدر ثمنها بعشرات المليارات وبالمناسبه فأن خبر تلك الصفقه كان قبل عدة أشهر ولكن آل سعود إنكروا الخبر في حينها حيث ظهر ناطق عسكري سعودي نفى خبر تلك الصفقة طائرات التايفون جملةً وتفصيلاً! وفي حينها تضايق آل سعود كثيراً من حكومة توني بلير لتسريبها هذا الخبر!؟ لأنهُ سبب لهم إحراجا خصوصاً أنهم قرروا الإصلاح والقضاء على الفساد المالي والكومسيونات؟ إلا أن بعض الصحف البريطانيه وإذاعة BBC كانت قد سربت الخبر ونوهت عن تلك الصفقه الكبيره والمُثيره التي سُميت في حينها "صفقة العصر". وهاهم الآن أحفاد مريخان يُعلنون عن تلك الصفقه وبكل صفاقه!؟ وفعلاً إذا لم تستح فأصنع ماشئت؟


عموماً لسنا في وارد الحديث عن الصفقات والرشاوي والإستحواذ على الثروات! بل نتحدث عن تلك الأموال المُتبقيه وكيف ستُصرف وتُبعثر على الفساد والدعاره ومن ثم نشرها وترويجها للناس عبر قنواتهم الفضائيه.

فهذه الدوله المسخ دولة آل سعود والتي ترفع راية التوحيد وتضع على علمها لفظ الجلاله زوراً وبُهتاناً فإنها أفسد وأفسق خلق الله في الأرض ولم نشاهد ذلك العلم السعودي إلا وهو ملفوف على أجساد العاهرات في المراقص أو يزين قنوات السكس التي لهم فيها أسهم كبيره لأنهم يتاجرون حتى في الدعاره! وكل المُسلمين في العالم يعرفون من أين تأتي هذه الأموال التي يُبعثرها آل سعود على الخنا والفجور؟ فبالإضافه لموارد البترول الفائضه هناك أيضاً مورداً آخراً يُضاهي منتجات البترول وهو رساميل الحج والعمره؟ وهو مايغيب عن الكثير من المُسلمين في أنحاء المعموره!

فكل من يذهب الى الحج للطواف حول بيت الله الحرام أو إعتمر لابد وأن يدفع ضريبه تقارب المئة دولار كرسم دخول للأماكن المقدسه ناهيك عن قيمة التذاكر على الخطوط الجويه السعوديه! وبالمناسبه فهم يختمون على "الباسبور" جواز السفر أن الفيزه مجانيه وهذا كذب وتزوير على المسلمين وخداع لرب العالمين ودجل على هؤلاء المساكين الذين جاؤا صادقين لزيارة بيت الله العتيق وتطبيق ركن مُهم وشعيره من شعائر الإسلام. وكل هذه الأموال التي تجبى من قبل هؤلاء السفله بحجة الدين وتطبيق للشرع وبإسم تأدية الركن الأساسي من الإسلام للأسف فإنها تُجير هذه الأموال للدعاره والفجور والعهر الفضائي! فهل يجوز شرعاً هذا الحج وهل أصبح حجاً مقبولاً وذنباً مغفوراً أم إنهُ مشاركه لاإراديه في الإثم والفجور ودعم لنشر التعريص الفضائي السعودي؟

فبالأمس القريب مثلاً قام الجربوع المدعو خالد بن سلطان آل سعود بالبدأ ببث برنامج ستار أكاديمي وعلى قنواته الفضائيه الــLBC وقناة نجوم ومن أينَ ياحزركم تأتي هذه الأموال وتلك الإجور؟

قسم كبير منها يأتي من الأموال المجباة من رساميل الحج والعمره!

أي بمعني هذا أن هذا التعريص الفضائي هو بأموال إسلاميه مأخوذه من حجاج بيت الله الحرام ومُحلله من قبل المدعو زوراً بخادم الحرمين الشريفين وبمصادقة مشايخ إبليس مشايخ السلطان!
إنظروا يامسلمين كيف يجلب لكم آل سعود الفساد لداخل غرف نومكم وبأموالكم وبرضاكم!
شاهدوا بناتكم وأولادكم يعرضون كسلع وأجساد للتعري بأموالكم ودعمكم؟
هذا الذي يسوقونه للإسلام ويريدون العرب أن يقلدونه عباره عن تعريص وتخبيص وعلى الهواء مباشرةً.
فقد جمعوا لكم شباب تافه سخيف مُتسكع لايعرف شيء سوى إستعراض الجسد والغناء بلغه هو لايفهمها أصلاً ولايدرك حتى معناها!
عباره عن كلمات أنجليزيه مهجنه ومخلوطه نشازاً باللغه العربيه كي يثبتوا للأمريكان والإنجليز إنهم أنجلوسكسون أكثر منهم! وقد بدأت الحلقه الأولى المهزله حينما بدأ أحد المشاركين "السعوديين" يصلي جماعه بمن كانوا معه من الشباب!!! وبعد الإنتهاء تحول مسجدهم الى ملهى ليلي حيث بدأ التهريج والعربده والغناء والرقص!؟
هذا هو الإسلام السعودي التظاهر بالدين والورع وبعد لحظات سكر وعربده وخنا وفجور!!!
إنهُ الإسلام السعودي أيها الساده!
ساعه لربك؟
وساعه لــ......
المشكله أن أبو هذا المأفون السعودي الأحمق الذي أخذ يصرخ وينهق بزعمه أنهُ يُغني وصوته جميل وشجي قد إفتخر بوالده وقال أنهُ فرح ومسرور بمشاركة إبنه في هذا التعريص الفضائي السعودي!؟
ألم أقل لكم أنهُ الإسلام السعودي المودرن!؟
والمصيبه أن أغلب المسجات الـ SMSهي مرسله من سعوديين وسعوديات عن طريق شركة الإتصالات السعوديه وشركة موبايلي ويضعون الأرقام على الشاشه كي يشجعوا المراهقين والمراهقات السعوديات على التعريص الفضائي عن بعد وبدعم من ولي الخمر!

أنا أتساءل فقط لماذا لايعرضون لنا آل سعود بناتهم كمُشتركات في تلك البرامج التي تُسمى بالواقعيه كستار أكاديمي وغيرها من البرامج المُقلده للبرامج الغربيه!؟

لماذا لايأتينا الوليد بن طلال بإبنته الكريمه ريم مثلاً؟ أو يقدم لنا مالك القناه ذلك الجربوع الأجرب خالد بن سلطان آل سعود إبنته الرصينه أو أخت عزوزي المتينه أو خالته سلطانه أخت الجوهره؟ وأنا أُعاهدم وأوعدهم بأنني سوف أُصوت لطويلات العمر كواجب شرعي لأنهن وليات أمور المسلمين وسوف أمنحهن تأييدي وهذا وعد مني ويشهد علي الأستاذ طاهر زعرور. فمن العيب والمُخجل أن يأتوا بفتيات مغربيات أو تونسيات مسكينات أولبنانيات غير مُدركات فيهُن من تبحث عن الشهره ومنهُن من تبحث عن المال وبعضهن أحضروها من النايت كلاب مباشرةً ثم يُعرضن على الجمهور كفتيات يُمثلن تلك الشعوب ويتكلمن بأسم هذه البُلدان!؟

من العار أن يُسيء هؤلاء الحثالات للإسلام أولاً ويستهينوا بأعراض تلك الشعوب والبلدان ثانياً لأنهم فقط إستحوذوا على أموال المُسلمين وتسلطوا على الحرمين الشريفين فتراهم يَسعون في الأرض فساداً.
يجب سحب السلطه الدينيه من تلك العائله الماجنه المروجه للفساد والعهر ويجب وضع الحرمين تحت وصايه إسلاميه دوليه لأنهم إساؤا للدين وشوهوا سمعة الحرمين وإستغلوا أموال المُسلمين في الترويج للدعاره والتعريص وكل هذا أيضاً على تؤئيت السعوديه.


ماهي علاقة الوليد بن طلال آل سعود في ستار أكاديمي!؟

كذلك بدأت حكاية الوليد بن طلال مع رحلة الــ ستار أكاديمي حينما دخل على الخط كعادته للإصطياد في الماء العكر حيث حشر نفسه وتطفل بشركته روتانا لدعم مايسمى الستار في الأكاديميه المُبتذله حيث قام بدعم المشارك السعودي المدعو هشام عبدالرحمن في الجزء الثاني وسخر له جميع الإمكانيات لأنهُ يعتقد خطئأً من خلال التدخل في ستار أكاديمي سوف ينال شهره واسعه بين الشعب ويكسب محبة الشباب وهذا هو ديدنه ودائماً يتصرف بحماقه وعلى طريقة خالف تعرف!؟ لذا فقد وفر الوليد بن طلال للمتسابق السعودي بعد فوزه طائرته الخاصه والتي أطلق عليها إسم روتانا تيمناً بشركة روتانا للسمسره وهز الأرداف. فأمر أن يُنقل هشومي على طائرته الخاصه من مطار بيروت الى مطار جده ولكن ((أبوالهش)) وكما يحلوا لمحبيه أن يسموه!؟
ومعروف أن كلمة الهـَـش تقال فقط للحمار الحساوي إذا حرن وناهق ورامح!
لذا فأن مرشح الوليد بن طلال أبوالهـش وبجداره إستغل الوضع ونشوة الفوز وحضوته لدى سموه وبما أن الرعايه كانت ملكيه وهو الآن يمتطي طائرة الأمير الخاصه فإنتهز الفرصه وأحضر معه بعض الممنوعات ظناً منه أنهُ لن يُفتش في المطار لأن الطائره ملكيه وخاصه بالوليد بن طلال ويرافقه في الرحله سالم الهندي مدير عام شركة روتانا ولكن حينما فُتشت حقائبه وجدت معه ممنوعات ولم تُذكر ماهية تلك الممنوعات نظراً لتدخل الأمير شخصياً الذي هو فوق القانون طبعاً والبلد عباره عن مزرعة أبقار لدى عائلته. وقد تم الأمر وتحذير رؤساء التحرير في الصحف السعوديه بعدم التطرق للموضوع ومنع نشر هذا الخبر بأوامر ملكيه من جهه عُليا صادره من أحد أولياء الأمر وماأكثرهم حفاظاً على سُمعة بطل المملكه!؟

ولم تكد تنتهي فضيحة أبوالهـش في مطار جده على خير حتى وجهت له دعوه من الوليد بن طلال للحضور فوراً الى الرياض في مقر برج المملكه الخاص بالوليد بن طلال وذلك لتكريمه على هذا الإنجاز العالمي والذي ليس له مثيل!
وحينما وصل أبوالهــش في صالة برج المملكه تجمعت عليه الفتيات وبدأن بالصراخ على الطريقه الأمريكيه والسلام عليه وتقبيله مما جعل الفوضى تعُم العماره وقد تدخلت الشرطه على أثرها في محاوله لتفريق الفتيات المُراهقات عنه والطلب منه مغادرة المكان فقام بالتطاول عليهم وسبهم وهددهم وتوعدهم بأنهم سينالون الجزاء الرادع إذا لم يغادروا المكان فوراً لأنهُ مدعو على شرف سمو الأمير الوليد بن طلال وهو ضيفه!
فحصلت مشادات وعراك بالأيدي فضربوه ومزقوا ثيابه ثم قبضوا عليه وتم تسفيره الى مدينته جده وقد أغضب هذا التصرف من الشرطه والهيئه سمو الأمير الوليد بن طلال الذي مابرح يدعم الفساد ويشجع الإنحلال ولاأحد يعرف الأسباب!؟

فقبل مده تكفل برعاية أحدى النساء التي تخرجت كابتن طيار وجعلها تقود طائرته الخاصه!!!

وقبل أيام تكفل بنفقات ونقل فتاة سعوديه كي تُشارك في سباق للجحوش في أمارة آل مكتوم فيما سمي بــ سباق التحدي للقدره في دبي وقد جاءت هذه الفارسه بالمرتبه السابعه بعد جحشات آل مكتوم وبعدها تم تعيّنها من قبل الوليد بن طلال كموظفه في شركته القابضه ولانعرف ماذا ستعمل هذه الفارسه في شركة سموه!؟

كذلك الكل يذكر شريط الحفل الماجن الذي سُرب للوليد بن طلال وهو سكران بين نساء سعوديات كثيرات وهن يرقصن في حفله حمراء وقيل في وقتها أن بعض الأُمراء الحاقدين على الوليد بن طلال هم من قام بتسريب وتوزيع هذا الشريط الفاضح لإحراجه وتسقيطه أمام الشعب كي يحترق ولايُحلم بمنافسة الأُمراء المخرفين!

مع هذا فأن الوليد بن طلال يعتبر الداعم الأساسي والممول الرئيسي لكل البرامج الفاسده والداعره فلايُستغرب منه ذلك لأن إبن الوز عوام وثلثين الولد على أخواله.
أخيراً هناك ملاحظه جديره بالإهتمام وهي فوز فتاة سعوديه في تصفيات الستار أكاديمي تدعى منال شبكشي وقد نشرت الصحف السعوديه الخبر وأجروا مقابله مع الفتاة وكانت فخوره وفرحه لأنها ستمثل بلادها أحسن تمثيل فلماذا إنسحبت!؟