From : alsabaani@yahoo.com
Sent : Wednesday, March 22, 2006 6:35 PM
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
Subject : رد على رسالة رامــي أم الجدايل
 

بســم الله الرحمن الرحيــم
الى الأخ الإستاذ \ طاهر زعرور المُحتـرم
تحيـــه طيبـــه وبعـــد

أرجو نشــر ردي على رسالة المدعو رامي أم الجدايل من جده وذلك لتلطيف الأجواء وتحريك المياه الراكــده ولو أنني اردت أن أترفع عن الرد عليه لأن رسالته ركيكه وتافهه ولكن لابأس ربما يمر بضروف ماليه صعبه بعد إنهيار الأسهم ويُريد التسلق على أكتافي ربما قرأ أمير مقالته فيتصل عليه ويُشرهه أي يمنحه شرهه أو خرجيه أي أُعطيه والدليل أنهُ وضع عدة أرقام هواتف يعني يتأمل خير وقلت في نفسي دعني أُساعده بطريقه غير مُباشره وأرفع من شأنه لأن هؤلاء مساكين يحسبون التطبيل ومسح الجوخ سوف يخلصهم من مشاكلهم الإجتماعيه والماليه لذلك قسوت عليه حتى يرافوا بحاله ويحنوا عليه بفتتات موائدهم ولكم الشكر والتقدير.
أخوكم \ ســعود الســبعاني

رساله موجهه الى الكشكوش رامي أم الجدايل!
ســعود الســبعاني
alsabaani@yahoo.com
العنوان:

علي نحت القوافي من معادنها
وماعلي إذا لم تفهـم البـقر!؟


أولاً يؤسفني أن أرُد على أشكالك التافهين وأعتذر للقُراء الأكارم عن بعض الكلمات التي تسقط سهواً أو تخرج مني عنوةً ولكن للضروه أحكام علماً أنني على ثقه تامه بأن هذا الأجوف الأتيس ليس مُرسلاً من قبل آل سلول وهذه شهاده مني لآل سعود على أنهم براءه هذه المره والسبب هو جهل المُرسل وركاكة كتابته وتعثر إسلوبه وأخطائه الإملائيه التي لاتُحصى ولاتُعد ولاتُرقع لأنهُ أصلاً رقيع!

ولو كُان مُرسلاً من قبلهم لكانوا على الأقل إختاروا من هو أفضل وأحسن منه أسلوباً وثقافةً حتى يستطيع أن يُرد علي الحُجه بالحُجه ويكتب بطريقه مفهومه للقُراء ويفند آرائي وإدعاءآتي وبخط واضح ولُغه مفهومه على الأقل لا كما سطر هذا الجاهل من خربشات ربما تعلمها من على جدران الكرنتينا!

فأقول لهذا الجاهل الأحمق أن إعتراضك على الخبر الذي أنا كتبته ونقلت معهُ عدة صور هو منشور في صحف ومجلات أسيادك آل سعود ومن ضمنها مجلة فواصل وصورة التي شيرت موجوده في موضوعي وتستطيع أن تُكبرها وستجد معها مقال لمجلة فواصل يتساءل أيضاً عن الشخص الذي أرسل القمصان؟

ومع هذا فأنت لم تُنكر الخبر ولم تُنفيه بل أكدته وعللت الحادث على أنهُ سوء تصرف من قبل بعض المُراهقين وهذا يعني أن الخبر كان صحيحاً والحادثه حصلت فعلاً وهي موثقه والمُستهدف هُن بنات القصيم ولكنك مع هذا لم تذكر لنا من الذي أرسل تلك القمصان وأدعى أنها من بلاد القصمان!؟

لكنني أقدر وضعك المُزري من خلال شرحك المُتناقض وإسلوبك الركيك أنك من أحد مراهقين ستار أكاديمي وأخذتك العزه بالإثم وأنتفضت غيرةً وحميةً للذين هم على شاكلتك وأعني ( حقون الشكشكه)

أظنك تفهمني الآن أو على الأقل فهمتني ياواد؟

ولاأعرف لماذا تُسهب في شرح قصة حياتك وتسرد ظروفك العائليه والمعيشيه ولم يبقى إلا أن تطلب شرهه أو خرجيه على ماقمت به من بطوله في الرد على الخارجي المارق سـعود السـبعاني!

(الله يخرب بيتك وأنت مستني بعثة طيران وممكن تجي والإحتمال الأكبر لا وعاوز تاخذها على أكتافي!؟)

وعمرك 23 وأبوك إنسان موظف بسيط ويدخن شيشه وعليكم ديون وعندكم مشاكل وبلاوي وصدقه قليله تمنع بلاوي كثيره وأرحموا عزيز قومٍ ذل!؟

أنت ياإبني كاتب مُعروض إسترحام أو تستجدي أمام القراء لم يبقى إلا أن تكتب لنا إسم أختك وعمرها وتطلب لها عريس مسيار من "طوال العمر" حتى يفك لك ضائقتك!؟

الأمر الآخر أنت تتمنى من (العربيه) تنشر كلامك!؟

( أي عربيه ياواد أنت حلمان في برنامج "مع حوسين جبكجي" في قناة العبريه وإلا إنهيار الأسهم لحس مخك وخلاك تهذري!؟

بَله في شكلك ماتنعطون وجه لاتظهرون مره ثانيه على منابر إعلاميه مقروءه فضحتونا الله ياخذكم ويفكنا من قرفكم كلمتين على بعض ماتعرفون تصفون لاوكاتب أرقام جوالاتك وتليفون البيت كمان!؟
إنت جاي عندنا تغازل ياأُمعه وإلا مستني مكتب سموه يتصل عليك ويشرهك بأُعطيه ويمنحك بدل تفله!؟)

عموماً سوف أقدر وضعك وأعرف أن سوق الأسهم منهار وأنت مديون كما ذكرت لذلك سأمنحك هذه الفرصه الذهبيه كي تجني بعض الشهره بالتمحك بي ربما تفك زنقتك وتنفرج أزمتك ولعلمك فأنا عدوي أكبر منك ياجخاخه؟

عدوي هُم أسيادك الذين جئت تنافح من أجلهم وتذود عنهم ورأفةً بك فأني أتنازل وأمنحك شرف المُنازله حتى تُحسن أوضاعك الماليه والإجتماعيه التي تتذمر منها.

لكن مشكلة بعض الأغبياء (( السعوديين)) الذين هُم من شاكلتك حتى وإن كان معهم الحق يُضيعونه بسبب الغباء المُطبق وقلة الثقافه وسوء الطرح ونقص المعلومات والإرتباك؟

لذلك تجد "السعودي" مثلاً إذا إتصل على برنامج في قناة فضائيه حتى يُشارك ينتهي وقت البرنامج وهو يُردد كيف الحال!
هل تسمعوني!
ألو ألو!
وتجده يستمع لصوته على جهاز التلفاز الذي بجانبه والمذيع يكاد يُمزق ثيابه غضباً وحرقه وهو يُردد عليه رجاءاً أغلق جهاز التلفاز الذي بجانبك!؟

عوده الى الأُخت رامي أم الجدايل تقول أن مهلكتك السعوديه هي من ( قادت شرارة الحملات المُناهضه للعدوان الصليبي الدنماركي البقري!؟)

والله إن مخك فعلاً بقري وحمار أهلك يفهم أكثر منك!؟

فأنا حسب معلوماتي أن من تكُنيهم الآن بالصليبيين هُم من ثبت سلطان آل سعود ونساءهم الصليبيات المارينز هُن من حمى وطنك وثبت عرش أسيادك آل سعود حينما أتت المُجندات الأمريكيات في سنة 90م لصد القوات العراقيه حينما دخلت للكويت فمن حمى من يارقيع ياأخرق!؟

وأما قولك عن مشائخ القصيم لماذا لم يُحققوا مع البطل الوهمي لستار أكاديمي هشام (أبوالهش) وهو من أهل القصيم!؟
سوف أرد عليك مع انني لسُت من أهل القصيم لكنك سئلت لقلة معلوماتك ولك الحق بأن تسمع الجواب؟

المدعو هشام السوبر أكاديمي هو من أهالي وسكان جده وأصله يرجع الى القصيم وحينما أُبعد من الرياض بعد حادثة تجمع فتيات الرياض عليه وصراخهن الهستيري وعويلهن على الطريقه الأمريكيه تم إبعاد هشومي الى مدينة جده وليس الى القصيم أي الى ديرتك ياواد يامعفن!؟

ومن عاشر القوم أربعين يوماً صار منهم فمابالك بمن ولد وعاش وتربى وترعرع في جده ودرة العروس!؟

وصحه وعافيه على هشام وعليك يارمه!؟

لكن لماذا لاتُحدثنا بإعتبارك من شلة ستار أكاديمي ومن سكان منطقة جده غير!؟
لماذا لاتحدثنا عن سبب ترشيح الجداويه منال شبكشي لستار أكاديمي ومن الذي ضغط عليها حتى تنسحب من التصفيات النهائيه في الجهاد في جبال لبنان!؟

وتكفى يا رامي ياإبن أُم رامي إرعبتني وسوف لن أستطيع الكتابه مره أُخرى بسبب تهديدك لي وأُسلوبك الرائع وكلماتك السحريه التي تُفحم فأخشى أن تُلقني درساً في الكتابه وأنت تكتب (هذا) بطريقة ( هادا) و(هذه) تكتبها (هادي!)
وأظن المدعو هادي هذا هو إسم لشخص ربما سيشترك في ستار أكاديمي لاحقاً!
تقول إذا أعدت الكلام سوف تجعلني مسخره لكل من يدخل النت
ياواد خوفتني ياواد!؟

أنصحك يارامي لاتُكثر من شرب حليب السعوديه وتغطى جيداً في الليل قبل أن تنام ولاتنسى تسلك جدايلك كويس!
ملاحظه:
اللهجه الحجازيه أو (الجداويه) هي خليط من عدة لهجات لذلك لايستغرب الأُخوه القراء أذا قرؤا بعض الكلمات القريبه من لهجاتهم.