From : alsabaani@yahoo.com
Sent : Saturday, June 17, 2006 2:26 PM
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
Subject : مقال عن الإشكاليه الجينيه لدى أبناء عبدالعزيز بن سعود من زوجته حصه السديري



هل تعلم أن أبناء عبدالعزيز هم أخوةً لأبناء أخيه محمد!؟
ســعود الســبعاني
معارض لال سعود مقيم في السويد




إنزعجت الحكومه السعوديه كثيراً وغضب آل سعود غضباً شديداً فأزبدوا وأرعدوا وتوعدوا حينما ظهر محمد حسنين هيكل على قناة الجزيره وذكر بعض الحقائق وليست كلها فقط رؤوس أقلام فيما يخص الحياة السريه للملك ( عبعزيـز ) على طريقة هيكل في نطق التسميه وخاصه حينما ذكر أن عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود قد تزوج 150 (( زوجه )) فقط لاغير!!!؟

ونوه أيضاً الى وجود تنافس وصراع محموم بين زوجات عبعزيز وأبناءه حول السلطه والنفوذ!

وكعادة آل سعود فهم يخشون من التنقيب في التاريخ والبحث عن الحقائق المخفيه بين طيات صفحاته المُغبره؟

ورغم جهودهم الحثيثه وسعيهم المُضني لجمع وشراء أغلب المصادر التاريخيه والكتب القديمه التي تتحدث عن تلك المرحله من المكاتب والأسواق ومن ثم تزويرها وتحويرها لما يُلائم تطلعاتهم ويوافق أهوائهم وتلفيق المعلومات المفبركه التي تناسب سيرتهم المُخزيه حيث إستولوا على أغلب الوثائق البريطانيه والعثمانيه وتم التلاعب بتلك الوثائق عبر تجييرها لصالحهم وتمزيق الصفحات التي لاتناسبهم أو تفضح تاريخهم الأسود المُضلل!

كما تم شراء أغلب الكتب القديمه والتي ذكرت بعض مثالبهم فغيروا فحواها وتلاعبوا في تلك المعلومات عن طريق إصدار طبعات جديده وحديثه مُنقحه تؤيد وجهة نظرهم المزوره؟
إلا أن الحقائق والفضائح ستبقى راسخه في عقول وذاكرة الناس ولن يستطيع أبناء علي بابا وأحفاد مرخان أن يمسحوها أو يُزيلوها من الوجود بهذه السهوله وخصوصاً بعد إنتشار خدمة الأنترنت والتي ستنشر غسيلهم النتن عبر أصقاع المعموره.

ومن ضمن الحقائق التي لم يذكرها هيكل في تاريخ عبعزيز وعلاقاته النسويه هي فضيحه أخلاقيه يندى لها الجبين!؟

حيث أن عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود كان قد تزوج من إبنة خاله حصه بنت أحمد السديري والتي ولدت عام 1318 هـ 1900 م وقد أنجبت له صبياً أسماه سعداً وقد توفى وهو صغير!
ويقال أن حصه السديري كانت ضعيفة البنيه جداً أي رشيقه بلغة هذا الزمان وكان عبدالعزيز لايُحبذ المرأه (العصلاء) أو المعصقله أي دقيقة الجسد والنحيفه والحقيقه أنها كانت رشيقه بسبب الجوع والحرمان ولكن الرغبه والذوق العام في ذلك الزمان كان يفضل فيه المرأه المُكتنزه!

فطلقها عبدالعزيز وتزوجها من بعده مباشرةً أخوه محمد بن عبدالرحمن آل سعود وكأنه ينتظر خبر طلاقها!؟
فأنجبت له ولداً وبنت وكان إسم الولد هو عبدالله بن محمد بن عبدالرحمن آل سعود!

وصادف في أحد الأيام وبعد مرور عدة سنوات أن زار عبدالعزيز أخوه محمد وشاهد إمرأه مُمتلئه الجسم وتمتلك قواماً مُكتنزاً وكبر في العجيزه فسئل أخوه محمد عن تلك المرأه بعد أعجب بقوامها فأخبره بأنها حصه (حصيصه) فتفاجأ عبدالعزيز على ذلك التغير المُفاجأ الذي طرأ عليها بعد زواجها من أخوه محمد وخصوصاً بعد إنجابها للأبناء!

فطلب من أخوه محمد أن يطلقها لأنه قد إشتهاها!؟

وفعلاً طلقها محمد وأعرس عليها بنفس الليله عبدالعزيز وعُدت حصه السديري بأنها أكثر زوجات عبدالعزيز إنجاباً وأضع مئة خط هنا تحت كلمتي

( أكثر وإنجاباً )!؟

حيث أنجبت من الأبناء والبنات لاحقاً كل من :

1- الملك السابق المقبور فهد بن عبدالعزيز

2- ولي العهد الحالي سلطان بن عبدالعزيز.

3- نائب وزير الدفاع عبدالرحمن بن عبدالعزيز.

4- تركي بن عبدالعزيز المنفي حالياً في مصر.

5- وزير الداخليه نايف بن عبدالعزيز حرم الغيوض " مها السديري "!؟

6- أمير الرياض سلمان بن عبدالعزيز أبوحلاوه.

7- نائب وزير الداخليه أحمد بن عبدالعزيز.

8- فلوه بنت عبدالعزيز توفيت وهي صغيره.

9- شعيع بنت عبدالعزيز توفيت وهي صغيره.

10- موضي بنت عبدالعزيز توفيت وهي شابه.

11- لولوه بنت عبدالعزيز تزوجت فيصل بن تركي بن عبدالله بن سعود الفيصل.

12- لطيفه بنت عبدالعزيز تزوجت عبدالرحمن بن عبدالله بن عبدالرحمن الفيصل وطلقها! فتزوجت من إبن خالها خالد السديري والذي توفى قبل عامين!

13- الجوهره بنت عبدالعزيز تزوجها خالد بن عبدالله بن عبدالرحمن الفيصل.

14- جواهر بنت عبدالعزيز تزوجها محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن.

وقد عاشت حصيصه السديري بعد وفاة عبدالعزيز بعدة سنوات حيث توفت عام 1389هـ 1969م.

وماأريد قوله هنا إن حصه السديري قد تناوبت على الأخوين معاً أو أن الأخوين قد تناوبا عليها!؟

وأن أبنائها من زوجها محمد بن عبدالرحمن هم أُخوة لأبنائها من عبدالعزيز بن عبدالرحمن!؟ وقد يقول البعض ومالضير في ذلك مادام الأمر مقبول شرعاً وعلى سنة الله ورسوله؟

لكنني أتحدث هنا عن الدناءة الخسيسه في نفس أحفاد مرخان وأتكلم عن عدم المروءه ونظرتهم الشهوانيه التي لاتفرق بين المحارم والرغبه الجنسيه المريضه التي تبحث عن إشباع ملذاتهم بأي طريقه كانت وإنعدام الأخلاق والأعراف لديهم حيث يصل بهم الأمر الى إشتهاء زوجة الأخ!

فهل إنقرضت النساء حتى يتناوب الأُخوه على حصيصه السديري وهل هناك شح في العنصر النسائي حتى يتداورونها فيما بينهم!؟

فتخيلوا لو أن هيكل قد تطرق في برنامجه لهذا الموضوع الحساس وتكلم بإسهاب عن تلك الإشكاليه النفسيه لدى أبناء علي بابا وحلل العُقده الأوديبيه لدى هؤلاء المخلوقات الشاذه والتي لاتراعي حرمة زوجة الأخ ولاتأبه للحرام وتقر وتمارس زنى المحارم دون خوف أو رادع!

ماذا سيفعل حينها آل سعود وكيف سيرقعون تلك الفضيحه؟

وأنا أنصح أبناء حصه السديري بما أن العلم قد تطور وأصبح هناك فحص وتشخيص للجينات الوراثيه فبإمكانهم إجراء تحليل للدي أن أيه حتى يتأكدوا هل هم أبناء لعبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود أم هم أبناء لأخيه محمد بن عبدالرحمن آل سعود!؟

2006-06-17

alsabaani@yahoo.com

http://www.flickr.com/photos/62016049@N00