From :moudk2005@yahoo.com
Sent : Friday, July 21, 2006 3:05 PM
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
Subject : لبنان والكلاب
 

لبنان والكلاب
بقلم / محمود القاعود


وأعنى بالكلاب حكام العالم العربى من كبيرهم إلى صغيرهم ، وبطانة الخيانة ودعاة الهزيمة ، والذيت تآمروا على لبنان الشقيق ، وبرروا حرب الكيان النازى الصهيونى على دولة لبنان ..
وأعنى أيضاً بالكلاب مجموعة السفلة المرتزقة (( الأقباط متحدون )) والذين أداروا مؤخراتهم العفنة للكيان المجرم الصهيونى ، وراحوا يشنون هجوماً كلامياً ضارياً ضد المجاهد الكبير الشيخ / حسن نصرالله ، ووصفه بالإرهابى ، والمتطرف ، والمقامر .... إلخ طفح فكرهم القذر ، والذى لم يجيدوا سواه .
والمتأمل لموقف (( الكلاب متحدون )) الأقباط يتيقن أن الكفر ملة واحدة ، لذلك لم يكن غريباً أن يحذرنا رب العزة من اتخاذ النصارى أولياء ، والسبب أنهم واليهود أولياء بعض ، يقول الحق سبحانه :
((يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَتَّخِذُواْ الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاء بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاء بَعْضٍ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ )) ( المائدة : 51 )
لقد كشفت أحداث الحرب الصهيونية على لبنان عن الوجه الحقيقى لنصارى مصر ، كشفت عن وجههم الخيانى التآمرى المعادى لكل ما هو إسلامى أو يمت للإسلام بأى صلة ؛ لدرجة أن سفهاء (( الكلاب متحدون )) قالوا عن البطل (( حسن نصرالله )) أنه (( وهابى )) !!! والجميع يعلم أنه ينتمى (( للشيعة )) ... أرايتم كيف أن حقدهم على الإسلام أعمى قلوبهم عن أبسط الحقائق المعلومة لأى مطّلع ؟؟؟
إن تحميل حسن نصرالله مسؤولية الحرب الصهيونية لهو نوع من الدعارة الفكرية .. وقلب وتزييف للحق والحقيقة جميعاً ، والكلاب التى تتهم نصرالله بالمقامرة والمغامرة والمخاطرة ، لم تقدم لنا الحل الآخر أو البديل .. ماذا يفعل نصرالله كى يستعيد الأسرى اللبنانيون ؟؟؟؟
أيذهب إلى القذافى المسطول العبيط صاحب فكرة دولة (( إسراطين )) طالباً العون والمدد ؟؟؟
أم يذهب إلى شيطان الوطن العربى الخائن الأعظم حاكم الأردن (( عبدالله بن حسين )) ؟؟؟
أم يذهب إلى (( أبو أحمد )) على عبدالله صالح ، والذى قام بأحقر مسرحية فى التاريخ الحديث وإعلانه التراجع عن قرار كان قد اتخذه بعدم ترشيح نفسه بعد 28 سنة فى السلطة ؟؟؟
أم يذهب إلى (( حسنى مبارك )) والذى لم يعد له شغل أو مشغلة سوى سجن المعارضين لنظامه الفاسد ، والترتيب للتوريث ، ونقل السلطة للمحروس (( جمال )) ؟؟؟
أم يذهب إلى (( عبدالله بن عبدالعزيز )) حاكم إقطاعية الجزيرة العربية والمسماة مجازاً السعودية - ؟؟؟؟
أم يذهب إلى تجمع الخونة حكام ( الكويت وقطر والإمارات وعمان والبحرين ) ؟؟؟؟
ماذا يفعل نصرالله أيها الكلاب الضالة ؟؟؟
لقد قام نصرالله بما عجز عنه الكلاب ، قام نصرالله بتحطيم أسطورة الجيش الذى لا يُقهر ، وقذف فى قلوب الصهاينة الرعب ، وجعلهم يختبؤن مثل الفئران المذعورة فى جحور مهجورة .
أعاد حسن نصرالله كرامة الأمة المبعثرة ، وأثبت أن هناك رجالاً فى هذا العالم العربى ، بعيد عن المخنثين وأشباه الرجال والذين يتحدثون عن مغامرة غير محسوبة .
عرّى حسن نصرالله دولة الصهاينة وأثبت أنهم يألمون كما نألم ويُجرحون كما نُجرح وأنهم يموتون كما نموت ..
والذى يُتعب الكلاب ( حكام العالم العربى ) أنهم ظهروا أمام شعوبهم فى مظهر الخونة والعملاء ، لذلك هاجموا حسن نصرالله ، وحرضوا إعلامهم الرقيع ( مرئى ومسموع ومقروء ) لمهاجمة البطل .
تحدثوا عن الهلال الشيعى ، وعن غزو الفرس للعالم العربى عن طريق حزب الله ، وتحدثوا عن اتفاق بين نصرالله وإسرائيل ، وأن شرعية نصرالله من شرعية إسرائيل لأنه بدون إسرائيل ستنتفى شرعية حزب الله !!!!
أرأيتم ياسادة كيف أن الكلاب هائجة وتقذف الناس بالباطل ، ولا يعنيها أن يصدقها الناس ، ولكنها تستخدم أسلوب النازية فى الدعاية وهو : اكذب اكذب اكذب حتى يُصدقك الناس .
يتحدث نصرالله فى كل لقاء محذراً من الفتنة التى يسعى إليها الكلاب عن طريق الإشارة إلى أنه شيعى ، وفى لقاءه مع فضائية الجزيرة فى 21 / 7 / 2006 قال بالحرف :
(( لا ننطلق من منطلق طائفي فنحن شيعة ومع ذلك نقف ونقاتل الى جانب الفلسطينيين وهم من السنة ))
أبعد هذا تأتى الجرأة للكلاب للتحدث عن شيعة وسنة ؟؟؟
كلما أطلق أبطال حزب الله صاروخاً فوق حيفا أو عكا أو صفد ، كلما زاد احتقارنا للكلاب التى ارتضت الضرب (( على القفا )) وإدارة المؤخرة للصهاينة .
ستُثبت الأيام أن الكلاب كانت تنبح فى الهواء ، وأن نصرالله بطل من زمن قطز وصلاح الدين الأيوبى ونور الدين محمود