From :moudk2005@yahoo.com
Sent : Friday, July 14, 2006 3:05 PM
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
Subject : إسرائيل لها أربعة وعشرون حاكماً


إسرائيل لها أربعة وعشرون حاكماً
بقلم / محمود القاعود
 


لعل المدهش فى أحداث غزة لبنان ، والتى تجرى وقائعها منذ أيام ، هو الفرح الشديد الذى انتاب حثالة العالم العربى الحكام العرب جراء ما يحدث فى غزة ولبنان !!
وإذا عرف السبب بطل العجب ؛ فكل قذر وخسيس من هؤلاء الحكام ، يتمنى حدوث مثل هذه الأحداث فى كل ساعة فى أى وقت ، وهذا حتى يتسنى له أن يمرر ملف توريث ، أو أن يعقد صفقة مشبوهة ، أو أن يقتل معارضين لنظامه الفاسد أو أن يرتكب أى جريمة بحق شعبه ، فى ظل هذا الصخب والذى لا يسمح بمتابعة ما يقترفه أى سافل من الحكام العرب بحق شعبه وبلده ..
وقد رأينا بعض السفهاء يلقون باللوم على حزب الله وتحميله مسؤولية التصعيد الذى حدث من قبل الكيان الصهيونى الغاصب !!
ولم نسمع أية إدانة من قبل أى مغتصب للسلطة فى العالم العربى تجاه أحداث غزة لبنان ، وقد جاء الوقت الذى نترحم فيه على زمن الشجب والاستنكار والإدانة أو العبارة المشهورة عن هؤلاء الحكام ( نشجب وندين ونستنكر )
وواهم من يأمل خيراً فى هؤلاء المخنثين الذين قهروا شعوب العالم العربى ، وأهانوا حاضرهم ، وحطموا مستقبلهم .
واهم من يظن أن هؤلاء لهم هموم أخرى غيرى تقييد الشعوب البائسة ، وسحقها ، ونهب أموالها .
واهم من يعتقد أن اجتماعات ما يُسمى بالجامعة الإسرائلية المسماة مجازاً العربية سوف تتمخض عن أى شئ يدين إسرائيل ، والسبب بسيط للغاية هو أن لإسرائيل ثلاثة وعشرين عميلاً ، ينفذون أوامرها ويتقاتلون من أجل إرضاءها ، وكسب ودها ، ولتصبح بذلك إسرائيل هى الدولة الوحيدة على مستوى العالم أجمع التى لها أربعة وعشرون حاكماً ، منهم ثلاثة وعشرون يتحكمون فى شعوب العالم العربى ، وواحداً يحكم شعب إسرائيل .
ولأن إسرائيل لها أربعة وعشرون حاكماً ، فلم يكن غريباً أن تصدر إدانات من الاتحاد الأوروبى إزاء ما يحدث فى لبنان .. لم يكن غريباً أن تصدر إدانات من الرئيس الفرنسى (( جاك شيراك )) والرئيس الروسى (( فلاديمير بوتين ))
لم يكن غريباً أن تصدر إدانات من معظم الدول الأوروبية

الغريب يا سادة هو أن تصدر إدانات من الإسرائليين الذين يتحكمون فى الشعوب العربية ، ولله يا زمرى