From : baha970@hotmail.com
Sent : Friday, February 10, 2006 11:48 PM
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
Subject : أخبار وتقارير هامة جدا ً حول الرسوم الدنماركية
 

أخبار وتقارير هامة جدا ً حول الرسوم الدنماركية
بهـاء الموسـوي


بعد المواقف البطولية التي نفذها العرب المسلمين ضد سفارات وقنصليات الدنمارك والسويد والنرويج وحرق أعلامها وصور رؤسائها احتجاجا على الرسوم المهينة، فقد وافانا مراسل شبكة هرج ومرج للانباء في تلك المدن اليعربية البطلة بالتقرير التالي:

1 ـ رؤساء وملوك وأمراء العرب ومن خلفهم شعوبهم طبعا ً قرروا وقف المساعدات المادية والعينية والثياب المستعملة التي كانت تمنح للشعب الدنماركي وفقراءه. ( نعم خليهم يجوعون الدنماركيين ).

2ـ صرح مفتي جزيرة العربان قرضاوي ان ما حدث من حرق لسفارات الدنمارك والسويد والنرويج هو سنة اتبعها السلف الصالح وذلك إقتداءً بما قام به عمر من حرق بيت فاطمة الزهراء بنت النبي محمد (ص).

3ـ من جهته فقد صرح شيخ طنطاوي مصر خلال المظاهرة التي شارك فيها: اننا لا نعترض على الرسم المشين للنبي وانما لان الرسم هو حرام وغير جائز شرعا حسب ما رواه ابو نفيرة. ( فحيح بنغازي).

4 ـ أما في الأراضي العربية الإسلامية المحتلة فقد علقت حركات فاس ومكناس وفتح وغلق وأشبال وزعاطيط قزة ومزة علقت كل عملياتها ضد اخوتهم اليهود، نظرا لانشغالهم بحرق أعلام وصور الكفرة الأوربيين.

5 ـ كما افاد مراسلنا في العواصم العربية الاسلامية عمان والقاهرة والدوحة ونواكشوط انه و ( لله الحمد ) لم تتعرض السفارات والمكاتب التي تعود لإسرائيل لأي ضرر. ( الف الحمد لله والشكر).

6 ـ من جانبه أعرب بائع ( لبن) في العاصمة الدنماركية انه وبسبب ما قامت به الصحيفة من رسوم فقد دخل الإسلام أكثر من مئة دنماركي. ( اللهم زد وبارك)

7 ـ أما نجاة نجاتي فقد نصح الإيرانيين بعدم تناول الحليب ومشتقاته لأنه يحمل فايروس إنفلونزا الطيور.

8 ـ أئمة مساجد الدنمارك قرروا عدم استلام منح المساعدات المادية التي تقدمها لهم الدنمارك وذلك احتجاجا على تلك الرسوم . ( موقف شجاع ).

9 ـ وعلى طريقتها في ذبح الناس في العراق فقد قررت المقاومة الشريفة ذبح كل الابقار وبالسكين نكاية بالأبقار الدنماركية. ( فعلا مقاومة ).

10 ـ وزير التحميل والشحن العراقي أمر بائعات القيمر (العراقي) بعدم بيعه والمتاجرة به لان أصل القيمر دنماركي. ( چا الناس شنو تتريگ ؟؟ )

11 ـ أما في الدنمارك فقد لوحظ اختفاء البضائع من الاسواق مثل الجبن والحليب والقشطة والزبدة واللوز والجوز والكمبيوترات والالكترونيات والسيارات الفاخرة والشماغ والعقال العربي الاصيل التي كانت تصنع وتصدر من الدول العربية الى الدنمارك. ولوحظ أيضا غلاء ثمن كل ما هو عربي. ( يا شماتتي بكم ايها الدنمركيين).

أما الانجازات التي تحققت بفضل تلك التظاهرات فهي:

1 ـ اثبت ان العرب من خلال تلاحمهم البطولي ووحدة الصف و الاحتجاجات الحضارية انهم من أعرق الأمم حيث لا يتعاملون الا بالحرق والتفجير أحيانا ً والرفس والدفر أحيانا أخرى.

2 ـ ومن الانجازات التي نفذها المتظاهرون الابطال ضد السفارات هو حرق ملفات للمئات من العوائل العربية المسلمة التي تريد الالتحاف بذويها بدول الكفر مثل الدنمارك السويد والنرويج.

3 ـ بفضل التلاحم العربي وتوحده تم حرق وإتلاف المئات من طلبات اللجوء والهجرة للعمل وغيره التي تعود لمئات الاشخاص العرب الذين ينوون الهجرة الى الدول الآنفة الذكر.

4 ـ ان صور النبي التي لم يرها سوى الف دنماركي فقد شاهدها نحو ثلاثة مليارات شخص وهذا بحد ذاته انجاز عظيم للامة العربية والاسلامية وخير دعاية لهذا الدين.

5 ـ أعربت شركات السياحة العربية عن ارتياحها للتظاهرات التي تمت بالدول العربية لانها خسرت من جراء ذلك آلاف الدولارات نتيجة عدم وفود السياح الدنماركيين والنرويجيين والسويديين اليها.

6 ـ في يوم واحد تم تفجير ست كنائس في العراق كبادرة حسن نية من المقاومة للعيش المشترك الذي تجسد نتيجة هذا العمل البطولي الشجاع الفذ والجهاد العظيم والســـلام.10 / 2 / 2006