From : nasserelhayek@yahoo.de
Sent : Tuesday, February 14, 2006 8:28 PM
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
Subject : NASSER ELHAYEK


منتهى الرمحى تساْل عن نوعية الحيوانات المنوية وتشرب حليب السعودية
ناصر الحايك



المذيعة اللامعة منتهى الرمحى نجمة فضائية العربية بلا منازع ، تحررت من اْكثر المسائل حساسية التى تتحرج من طرحها المجتمعات المحافظة الشرقية كالسعودية .
حطمت منتهى اْغلال القهر والامتهان والاضطهاد ، تحدت قوانين كبت الحريات ، ودحضت المفاهيم الخاطئة والمغلوطة التي طوقت المراْة منذ عصور الظلمات ، تصدرت حركات التحرر النسائية ، واحتلت موقع الريادة ، وبرهنت على تفوقها من خلال بزوغ نجمها كمذيعة ومحاورة بارعة . . . تتمتع باللباقة وخفة الدم وحلاوة اللسان في برنامجها الهام بانوراما الذي يتناول قضايا الاْمة والبشرية برمتها الساخنة والجادة .

المواضيع التي يتطرق اليها هذا البرنامج الراقي تشدك من تحت اللحاف حتى لو كنت في اْشد حالات الهياج والهيام وتنوي مطارحة الحب والغرام ، لذا استحقت النجمة منتهى عن جدارة لقب المراْة الحديدية اْسوة برئيسة الوزرائ البريطانية السابقة ( مارغريت تاتشر ) مؤكدة بذلك قول الشاعر الحكيم ( بروتون ) حينما اْكد اْن المراْة هي الكون ، لما لا فنحن على اْبواب عصر ستسوده النساء ، وستحتل فيه المراْة اْرفع المناصب ، ليس فقط على الفراش كما توحي وتصور لنا الفضائيات والكليبات الهابطة والماجنة .

لا تطلقوا الاْحكام الجائرة على الاْنثى فشخصيتها ليست من خلال جسدها وغنجها ، وستنعم المراْة بالراحة عندما تصبح مطلقة ومرتاحة وبالشارع سواحة .

مقتطفات من حوار ساخن تخلله برنامج بانوراما الساخر بتاريخ 2006 /2 /12 وكان عنوان الحلقة اختيار جنس الجنين باتباع حمية غذائية معينة :

منتهى : هل هناك حمية غذائية يجب اتباعها لانتاج اْجنة ذكور ؟
الضيف د. نبيل عماري : لا اْعتقد ذلك ولا يوجد برهان ودليل علمي يؤكد هذه الاْبحاث .
منتهى : معك حق يا دكتور فاْنا اْكل الجبنة بشراهة واْشرب حليب اْبو قوس السعودي ، ومع ذلك لم اْنجب الا ثلاث اناث ( تضحك من قلبها ) .
الضيف : اختيار جنس الجنين يمكن اْن يتم عن طريق طفل الاْنابيب . . .
منتهى تقاطع الضيف ولا تدعه يكمل كلامه كعادتها وتساْله بلهفة : ما هي نوعية الحيوانات المنوية ؟ وهل الحيوان المنوي ذكري اْم اْنثوي ؟
الضيف : ذكري واْنثوي .
منتهى : كيف يمكن تلقيح البويضة من حيوان منوي ذكري اْو اْنثوي ؟
الضيف : نحن نملك في الاردن اْعظم المستشفيات والمراكز المتخصصة والمتقدمة في هذا المجال .
منتهى : المرضى الذين يترددون على عيادتك ، هل يرغبون بانتاج الاناث اْم الذكور اْكثر ؟
الضيف : في عيادتي لا توجد احصائيات ، ولكن العرب يفضلون انجاب الذكور .
منتهى : هل يعتبر هذا لا سمح الله تدخل في ارادة رب العالمين ؟
الضيف : لا .

اْكتفي بهذا القدر من الحوار العلمي الحضاري الهام .
اتبعوا يا اْمة العرب والاسلام وصفات منتهى الرمحى السحرية لانجاب الذكور ليصبحوا رجالاً وفرسان بعد اْن جفت الاْرحام ، اصغوا الى الاْوهام وحققوا الاْحلام فسكان القبور من طفرات هذا الزمان .


ناصر الحايك
فيينا النمسا
nasserelhayek@yahoo.de