From :moudk2005@yahoo.com
Sent : Monday, July 31, 2006 3:43 PM
To : arabtimesnewspaper@hotmail.com
Subject : العقيد معمر الطاسة


العقيد معمر الطاسة
 بقلم / محمود القاعود


يُصر العقيد معمر القذافى على اتحافنا بكل شاذ وغريب ، ربما لأنه هذا يعود لسلوكه المنحرف والذى يدل عليه شعره (( المُنعكش )) وملابسه التى تدل على بلياتشو لا على رئيس دولة

هذا العبيط الذى ادعى سابقاً أن القرآن الكريم به أخطاء ، وزعم أن حل المشكلة الفلسطينية يتمثل فى إقامة دولة تجمع الاثنين وتحمل اسم (( إسراطين )) كما أعلن أنه كان يمتلك أسلحة دمار شامل !!! ، ومنذ أيام أعلن أن ليبيا كانت فى طريقها إلى صنع قنبلة (( ذرية )) !!!!!! والحق يُقال ماذا ننتظر من سفيه يجلس فى خيمة فى زمن لم يعد يسكن فيه أحد الخيام سوى قطاع الطرق ورعاة الأغنام المنعزلين تماماً عن العالم السؤال هو للشعب الليبى البطل : كيف ترتضى أن يكون حاكمك على هذا القدر من السفه والجنون ؟؟؟
كيف ترتضى أن يكون حاكمك ذو شعر مجعد طويل يُشبه شعر نساء المناطق الشعبية الحقيرة ؟؟؟؟ كيف ترتضى أن يكون حاكمك عارض أزياء وبلياتشو ؟؟؟
كيف أيها الشعب العريق ترتضى الذل والهوان من قبل هذا السفاح ، والذى أراق دماء الأبرياء بسبب معارضتهم لحكمه الشيطانى الفاسد ؟؟؟
إنه أمر يبعث على الجنون أن يظل شعب واعى ومثقف مثل شعب ليبيا يُضرب على (( قفاه )) من قبل هذا العقيد المجنون ...
إنه أمر يدعو للدهشة أن نرى ليبيا تورث لابن العقيد ، والشعب الليبى مازال فى صمت مطبق يتوارى بجانبه صمت القبور .
أيها الشعب الليبى يا أبناء وأحفاد البطل (( عمر المختار )) ماذا دهاكم ، حتى تظلوا سبعة وثلاثين عاماً أسرى لإنسان معتوه ؟؟؟؟؟
ماذا أصابكم ؟؟؟
هل اكتفيتم بمعارضة (( الإنترنيت )) ؟؟؟
هل رضيتم أن يكون من قال : ((نعدم حتى الأبرياء أحياناً بقصد إرهاب الجاني الحقيقي الذي لا يكون معروف في تلك اللحظة)) هل رضيتموه حاكماً لكم ؟؟؟
لقد تسبب هذا العقيد الأحمق فى حصار الشعب الليبى وتجويعه وتدمير بناه التحتية ، بعد أن كانت ليبيا هى مقصد الجميع ، وقبل ظهور البترول فى دول الخليج العالم كله مشغول بالحرب الإسرائيلية الهمجية على لبنان والعقيد يتحدث عن أنه كان قد أوشك على صنع قنبلة ذرية ألم اقل لكم إنه مجنون ؟؟؟وهذا يجعلنا نحول اسم العقيد من (( معمر القذافى )) إلى (( معمر الطاسة )) كما يقولون عن الحشاشين الذين تذهب عقولهم فى نشوة الدخان الأزرق